اخبار الإمارات

ذاكر مسنّ تعود به لمرحلة الطفولة لتنقذ إسبانيا من كارثة محققة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبطلت الشرطة مفعول قنبلة لم تنفجر من وقت الحرب الأهلية الإسبانية بعد أن تذكر رجل أن قوات إيطاليا الفاشية أسقطتها على بلدته عندما كان طفلا منذ أكثر من 80 عاما.

وأوقف العمل في مبنى في بلدة مايا بالقرب من ثاراجوثا في شمال شرق إسبانيا بعد أن قال الرجل إنه عندما كان في السادسة من عمره تعرض المبنى لقصف جوي لكن القنبلة لم تنفجر.

واستخدمت الشرطة أجهزة الكشف عن المعادن في الوصول إلى القنبلة التي تزن 50 كيلوجراما، والتي أسقطتها القوات الجوية الإيطالية، التي دعمت قوات الجنرال فرانشيسكو فرانكو خلال الحرب الأهلية التي دارت رحاها بين عامي 1936 و1939.

وفجر ضباط المفرقعات القنبلة في العاشر من يناير لكن تم الإعلان عن العملية أول أمس الأحد يوم الأحد، بحسب "يورونيوز".

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ذاكر مسن تعود به لمرحلة الطفولة لتنقذ

ذاكر مسن تعود به لمرحلة الطفولة لتنقذp ت ت الحجم الطبيعي p p أبطلت الشرطة مفعول قنبلة لم تنفجر من وقت الحرب الأهلية الإسبانية بعد أن تذكر رجل أن قوات إيطاليا الفاشية أسقطتها على بلدته عندما كان طفلا منذ أكثر من 80 عاما p p p p وأوقف العمل في مبنى في بلدة مايا بالقرب من ثاراجوثا في شمال شرق إسبانيا بعد أن قال الرجل إنه عندما كان في السادسة من عمره تعرض المبنى لقصف جوي

كانت هذه تفاصيل ذاكر مسنّ تعود به لمرحلة الطفولة لتنقذ إسبانيا من كارثة محققة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة البيان عالم واحد الإمارات 2022-1-18 151

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.