اخبار الصحافة العربية

باسم سمرة يعود إلى المنافسة السينمائية بـ”لعبة شيطان”

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان المصري باسم سمرة عبر صفحته الشخصية في موقع “انستجرام”، عن موعد طرح فيلمه الجديد “لعبة شيطان” في الصالات السينمائية، وذلك يوم 26 يناير الجاري. 

وكان قد تم تأجيل عرض الفيلم في وقت سابق وذلك رغم انتهاء فريق العمل من تصويره منذ أكثر من عام. وكشف القائمون على الفيلم عن البوستر الأول الذي تصدره جميع الفنانين المشاركين في البطولة.

فيلم “لعبة شيطان” من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مى القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثلا في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

ومن المقرر طرح فيلم “لعبة شيطان” في الصالات السينمائية يوم 26 يناير الجاري، للمنافسة به في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، التي تشهد طرح عدد كبير من الأفلام مثل: “معالي ماما”، “حامل اللقب”، “فيلم 11:11″، و”مهمة مش مهمة”.

View this post on Instagram

A post shared by Bassem Samra | باسم سمرة (@bassem_samra)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

باسم سمرة يعود إلى المنافسة السينمائية

باسم سمرة يعود إلى المنافسة السينمائيةp p p متابعة بتجــرد أعلن الفنان المصري باسم سمرة عبر صفحته الشخصية في موقع 8220 انستجرام 8221 عن موعد طرح فيلمه الجديد 8220 لعبة شيطان 8221 في الصالات السينمائية وذلك يوم 26 يناير الجاري nbsp p p p p p p p p p p وكان قد تم تأجيل عرض الفيلم في وقت سابق nbsp وذلك رغم انتهاء فريق العمل من تصويره منذ أكثر من

كانت هذه تفاصيل باسم سمرة يعود إلى المنافسة السينمائية بـ”لعبة شيطان” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بتجرد أخبار الصحافة العربية 2022-1-18 215

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.