اخبار مصر

جنات تتعاون مع الموزع عمرو الخضري في عمل فني جديد

04:00 ص الثلاثاء 18 يناير 2022

كتبت- بهيرة فودة:

أعلن الموزع عمرو الخضري، عن تعاونه مع الفنانة جنات بأغنية جديدة، لم يكشف عن تفاصيلها.

ونشر عمرو الخضري صورة تجمعه مع جنات، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق: "بسم الله قريبًا مع الفنانة جنات، أغنية جديدة ومفاجأة جدًا، من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، بإذن الله تنال إعجابكم".

يذكر أن أخر أعمال جنات أغنية "إوعى"، من ألحان وتأليف عزيز الشافعي، ضمن ألبوم "أنا في انتظارك"، والذي ضم 11 أغنية باللهجة المصرية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جنات تتعاون مع الموزع عمرو الخضري في عمل

جنات تتعاون مع الموزع عمرو الخضري في عملp 04 00 ص الثلاثاء 18 يناير 2022 p p p p p p كتبت بهيرة فودة p p p p أعلن الموزع عمرو الخضري عن تعاونه مع الفنانة جنات بأغنية جديدة لم يكشف عن تفاصيلها p p p p ونشر عمرو الخضري صورة تجمعه مع جنات عبر حسابه بموقع إنستجرام وعلق بسم الله قريب ا مع الفنانة جنات أغنية جديدة ومفاجأة جد ا من كلمات عليم ألحان

كانت هذه تفاصيل جنات تتعاون مع الموزع عمرو الخضري في عمل فني جديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-18 174

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.