اخبار الصحافة العربية

حمو بيكا يؤكّد أنَّه على إِمكانيَّة تغيير اسمه للانْضمام لنقابة الموسيقيّين

علق حمو بيكا مغني المهرجانات المصري على إمكانية تغيير اسمه للانضمام لنقابة الموسيقيين المصرية، مؤكدا أنه على استعداد لتغيير حياته كلها من أجل هذا الهدف.وفي تصريح لقناة "أم بي سي مصر" قال بيكا: "أنا أغير حياتي كلها وعايز أشتغل وآكل عيش.. أنا اسمي الحقيقي محمد محمود".وأضاف: "اسمي محمد والدلع حمو.. ومعنديش مشكلة أغير اسمي للعودة للنقابة. أنا معنديش مشكلة في الاسم.. المشكلة اللي عندي إني عايز آكل عيش. اللي النقابة عايزين يعملوه، يعملوه".وكان محمد أبو اليزيد وكيل أول نقابة الموسيقيين في مصر أكد أن ضم مطربي المهرجانات إلى النقابة يشترط أن تكون أسماؤهم مناسبة... ينفع يبقى في مغني اسمه حمو تيخا؟".وتابع: "من الشروط أيضا أن ينهوا أوراق الخدمة العسكرية، وينجحوا في الاختبار".

قد يهمك ايضاً

مطرب المهرجانات حمو بيكا يطرح أغنية جديدة ويتجاهل قرار نقابة المهن الموسيقية

المطرب الشعبي المصري حمو بيكا يتقبَّل مقلب رامز جلال بصدر رحب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حمو بيكا يؤك د أن ه على إ مكاني ة تغيير

حمو بيكا يؤك د أن ه على إ مكاني ة تغييرh3 p p h3 p p p علق حمو بيكا مغني المهرجانات المصري على إمكانية تغيير اسمه للانضمام لنقابة الموسيقيين المصرية مؤكدا أنه على استعداد لتغيير حياته كلها من أجل هذا الهدف وفي تصريح لقناة أم بي سي مصر قال بيكا أنا أغير حياتي كلها وعايز أشتغل وآكل عيش أنا اسمي الحقيقي محمد محمود وأضاف اسمي محمد والدلع حمو ومعنديش مشكلة أغير اسمي

كانت هذه تفاصيل حمو بيكا يؤكّد أنَّه على إِمكانيَّة تغيير اسمه للانْضمام لنقابة الموسيقيّين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2022-1-18 167

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.