اخبار مصر

الانتهاء من تصوير شمس وبدء عملية المونتاج

07:00 ص الثلاثاء 18 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

انتهى فريق فيلم "شمس" مؤخرًا من تصوير أخر مشاهد العمل، في أحد أحياء مدينة الإنتاج الإعلامي، ليدخل مرحلة المونتاج تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائي قريبًا.

استغرق تصوير الفيلم 60 يوما تقريبًا، ابتداءً من منتصف نوفمبر (2021) حتى منتصف يناير (2022)، وتم التصوير في عدة أماكن، بينها: داخل فيلا شعيب بمنطقة الهرم، وإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت، لينتقل بعد ذلك لتصوير المشاهد الداخلية في مدنية الإنتاج الإعلامي.

فيلم شمس من تأليف طلال الطريفي، سيناريو فواز الخريشي، إخراج معوض إسماعيل، بطولة عمرو عبدالجليل وخالد الصاوي ومحمود عبدالمغني وهدى الأتربي، أحمد بدير وعلاء مرسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الانتهاء من تصوير شمس وبدء عملية المونتاج

الانتهاء من تصوير شمس وبدء عملية المونتاجp 07 00 ص الثلاثاء 18 يناير 2022 p p p p p p كتبت منى الموجي p p p p انتهى فريق فيلم شمس مؤخر ا من تصوير أخر مشاهد العمل في أحد أحياء مدينة الإنتاج الإعلامي ليدخل مرحلة المونتاج تمهيد ا لطرحه في دور العرض السينمائي قريب ا p p p p استغرق تصوير الفيلم 60 يوما تقريب ا ابتداء من منتصف نوفمبر 2021 حتى منتصف يناير

كانت هذه تفاصيل الانتهاء من تصوير شمس وبدء عملية المونتاج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-18 154

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.