اخبار الإمارات

كفيتوفا تودع أستراليا المفتوحة بعد خسارة "مؤلمة"

قالت بترا كفيتوفا الفائزة ببطولة ويمبلدون مرتين إنها "غير مندهشة من الخروج المبكر من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد شهر صعب". وودعت اللاعبة التي بلغت نهائي أستراليا المفتوحة 2019 المسابقة من الدور الأول بخسارتها أمام سورانا كيرستيا في ملبورن بارك، حيث انتهت المباراة بنتيجة 6-2 و6-2 اليوم الثلاثاء.

وقالت كفيتوفا "لا أعتقد أن لدي الكثير من الكلام لأقوله. لم تكن الأمور تسير في صالحي على مدار شهر بأكمله. هذا ما حدث. هذه رياضة ويجب علي القتال ومحاولة التحسن".

ودخلت المصنفة 20، التي خسرت أمام نعومي أوساكا في النهائي منذ ثلاث سنوات، بطولتين للاستعداد لأستراليا المفتوحة، لكن انتهى الأمر بخوض ثلاث مباريات فقط بسبب خروجين مبكرين في أديليد وسيدني.

وأضافت اللاعبة البالغ عمرها 31 عاماً "لم ألعب الكثير من المباريات في بداية هذا العام. كنت أعاني من بعض مشكلات صحية على مدار الشهر بأكمله أيضا. كان من الصعب التدريب.

"لم تكن الأمور سهلة في بداية الموسم، لكن الموسم لا يزال طويلاً، لذا أتمنى أن أنجح في تحقيق انتفاضة".

وأكدت كفيتوفا أنها ستنتظر عدة أيام "لكي تضح الصورة" ثم سينصب تركيزها على خوض أكبر عدد من المباريات.

وقالت اللاعبة التشيكية "هذه الهزيمة مؤلمة جداً.. من جانب أنا غير مندهشة بما سارت عليه الأمور، لكن من جانب آخر بكل تأكيد، فإني عندما أخوض مباراة أريد دائما تحقيق الفوز".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كفيتوفا تودع أستراليا المفتوحة بعد خسارة

كفيتوفا تودع أستراليا المفتوحة بعد خسارةقالت بترا كفيتوفا الفائزة ببطولة ويمبلدون مرتين إنها غير مندهشة من الخروج المبكر من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد شهر صعب وودعت اللاعبة التي بلغت نهائي أستراليا المفتوحة 2019 المسابقة من الدور الأول بخسارتها أمام سورانا كيرستيا في ملبورن بارك حيث انتهت المباراة بنتيجة 6 2 و6 2 اليوم الثلاثاء p وقالت كفيتوفا لا أعتقد أن لدي الكثير من الكلام

كانت هذه تفاصيل كفيتوفا تودع أستراليا المفتوحة بعد خسارة "مؤلمة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 ملاعب الإمارات 2022-1-18 117

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.