اخبار الإمارات

ميدفيديف يشق طريقه للدور الثاني في أستراليا المفتوحة

بدأ دانييل ميدفيديف سعيه نحو حصد لقبه الأول في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بالفوز 6-1 و6-4 و7-6 على السويسري هنري لاكسونن اليوم الثلاثاء. وسيطر ميدفيديف بطل أمريكا المفتوحة، والمرشح لحصد اللقب في ملبورن بارك في ظل ترحيل نوفاك ديوكوفيتش من أستراليا وغيابه عن المسابقة، على أول مجموعتين ضد لاكسونن المصنف 91 عالمياً، قبل أن يخوض اللاعبان مجموعة متقاربة.

وقدم لاكسونن المولود في فنلندا أداءً رائعاً ضد ميدفيديف خلال الشوط الفاصل، قبل أن يرتكب خطأين سهلين، ليحصل اللاعب الروسي على ثلاث فرص لحسم المباراة.

وانتصر ميدفيديف من أول فرصة متاحة، ليتأهل لمواجهة نيك كيريوس أو ليام برودي على بطاقة الظهور في الدور الثالث.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ميدفيديف يشق طريقه للدور الثاني في

ميدفيديف يشق طريقه للدور الثاني فيبدأ دانييل ميدفيديف سعيه نحو حصد لقبه الأول في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بالفوز 6 1 و6 4 و7 6 على السويسري هنري لاكسونن اليوم الثلاثاء وسيطر ميدفيديف بطل أمريكا المفتوحة والمرشح لحصد اللقب في ملبورن بارك في ظل ترحيل نوفاك ديوكوفيتش من أستراليا وغيابه عن المسابقة على أول مجموعتين ضد لاكسونن المصنف 91 عالميا قبل أن يخوض اللاعبان مجموعة

كانت هذه تفاصيل ميدفيديف يشق طريقه للدور الثاني في أستراليا المفتوحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 ملاعب الإمارات 2022-1-18 118

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.