اخبار الإمارات

النرويجي رود ينسحب من أستراليا المفتوحة بسبب إصابة بالكاحل

انسحب كاسبر رود المصنف الثامن عالمياً من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الثلاثاء، قبل ساعات من مباراته الأولى في المسابقة، بعدما تعرض لإصابة في الكاحل خلال التدريب. وسيشارك رومان سافيولين، الذي خسر في الدور التمهيدي، بدلاً من اللاعب النرويجي في القرعة الرئيسية وسيواجه السلوفاكي أليكس مولكان في وقت لاحق اليوم.

وقال رود "منذ يومين، تعرضت لالتواء في الكاحل خلال التدريب. فعلت كل شيء ممكن حتى أكون جاهزا، لكن لسوء الحظ، قررت أني غير جاهز بنسبة 100 بالمئة، ولن يكون بوسعي اللعب بالشكل الذي ألعب به، ومن أجل التنافس على هذا المستوى".

وأضاف "حاولت اللعب قليلاً بالأمس واليوم لأتابع كيف سيكون شعوري. لسوء الحظ لم يحدث تطور اليوم".

وبلغ رود الدور الرابع في ملبورن بارك العام الماضي، قبل أن ينسحب بسبب إصابة في بطنه خلال مواجهة أندريه روبليف.

وبات رود ثاني لاعب من المصنفين الثمانية الأوائل يضطر للانسحاب بعد سحب القرعة، حيث سبقه نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً بعد ترحيله من أستراليا بسبب إلغاء تأشيرته عقب نزاع حول حصوله على إعفاء طبي من التطعيم ضد كوفيد-19.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

النرويجي رود ينسحب من أستراليا المفتوحة

النرويجي رود ينسحب من أستراليا المفتوحةانسحب كاسبر رود المصنف الثامن عالميا من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الثلاثاء قبل ساعات من مباراته الأولى في المسابقة بعدما تعرض لإصابة في الكاحل خلال التدريب وسيشارك رومان سافيولين الذي خسر في الدور التمهيدي بدلا من اللاعب النرويجي في القرعة الرئيسية وسيواجه السلوفاكي أليكس مولكان في وقت لاحق اليوم p وقال رود منذ يومين تعرضت لالتواء

كانت هذه تفاصيل النرويجي رود ينسحب من أستراليا المفتوحة بسبب إصابة بالكاحل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 ملاعب الإمارات 2022-1-18 114

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.