اخبار الإمارات

5 سنوات سجناً و3 ملايين ريال غرامة مروّجي الشائعات في السعودية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حذّرت المملكة العربية السعودية مروّجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي من مواجهة عقوبة تصل للسجن خمس سنوات وغرامة مالية باهظة تصل إلى ثلاثة ملايين ريال سعودي (800 ألف دولار).

وأوضحت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية أنّها استدعت بالفعل مشاركين في نشر هذه الشائعات، مشيرة إلى "العمل على استكمال الإجراءات الجزائية بحقهم"، من دون أن توضح عددهم او إذا كانت أوقفتهم.

وكانت السلطات في المملكة العربية السعودية ألغت الجمعة في اللحظات الأخيرة، على وقع تردي الأحوال الجوية، حفلة لفرقة "ستراي كيدز" الكورية الجنوبية.

وأجلت السلطات المعنية في السعودية حفلة غنائية أخرى السبت إلى الأحد، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقالت النيابة العامة في السعودية مساء الإثنين إنّه تم "رصد حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قامت بإنتاج وترويج شائعات لا أساس لها من الصحة تتعلق بإحدى الفعاليات مؤخراً".

وأوضحت أن ذلك تم "بتنسيق ودعم من جهات مُعادية خارجية كانت مسؤولة عن غالبية المشاركات المرصودة، وانساق وراءها أشخاص شاركوا في الترويج لها من داخل السعودية".

وأشارت النيابة إلى أن "هذه الأفعال تترتب عليها عقوبات مُغلظة تصل إلى السجن خمس سنوات وغرامة ثلاثة ملايين ريال (800 ألف دولار)".

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

5 سنوات سجنا و3 ملايين ريال غرامة مرو جي

5 سنوات سجنا و3 ملايين ريال غرامة مرو جيp ت ت الحجم الطبيعي p p حذ رت المملكة العربية السعودية مرو جي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي من مواجهة عقوبة تصل للسجن خمس سنوات وغرامة مالية باهظة تصل إلى ثلاثة ملايين ريال سعودي 800 ألف دولار p p p p وأوضحت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية أن ها استدعت بالفعل مشاركين في نشر هذه الشائعات مشيرة إلى العمل على

كانت هذه تفاصيل 5 سنوات سجناً و3 ملايين ريال غرامة مروّجي الشائعات في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة البيان عالم واحد الإمارات 2022-1-19 146

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.