اخبار الصحافة العربية

وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي ينفي استخدام الشرطة لبرنامج التجسس "بيغاسوس"

Globallookpress

الشرطة الإسرائيلية

نفى وزير إسرائيلي، اليوم الأربعاء، مزاعم حول أن الشرطة استخدمت برنامج التجسس بيغاسوس في تعقب رؤساء بلديات ومتظاهرين ضد رئيس الوزراء السابق بنيامين نتنياهو.

وقال عومر بارليف، وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي والمسؤول عن الشرطة، لإذاعة "الجيش"، إنه بعد النظر في الأمر، يمكن القول ببساطة إن معظم هذه المزاعم "خاطئة".

وأضاف: "لم تكن هناك مراقبة ولا قرصنة لأي هاتف أي متظاهر في أي احتجاج. فهذا مخالف للقانون".

وذكر أن المدعي العام طلب من الشرطة الرد رسميا على الأمثلة المذكورة في المقال.

وكانت صحيفة ناطقة باللغة العبرية، نشرت أمس، مزاعم بأن الشرطة الإسرائيلية استخدمت برنامج تجسس من مجموعة "NSO" لاختراق هواتف قادة الاحتجاجات ضد رئيس الوزراء السابق بنيامين نتنياهو، وقادة البلديات وغيرهم من المواطنين دون رقابة مناسبة.

من جهتها، نفت الشرطة الإسرائيلية، النتائج التي خلص إليها التقرير، مؤكدة أنها تعمل وفقا للقانون، في حين قالت مجموعة "NSO" إنها لا تكشف هوية عملائها.

ودعا نواب الكنيست إلى إجراء تحقيقات برلمانية رسمية في هذه المسألة، وقال أمين المظالم في البلاد إن مكتبه سوف ينظر في مزاعم المراقبة الرقمية غير المصرح بها من قبل الشرطة من أجل اعداد تقرير بها.

المصدر: AP


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي ينفي استخدام

وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي ينفي استخدامp p p p p p p p p p p globallookpress p p p الشرطة الإسرائيلية p p p p p p p p p نفى وزير إسرائيلي اليوم الأربعاء مزاعم حول أن الشرطة استخدمت برنامج التجسس بيغاسوس في تعقب رؤساء بلديات ومتظاهرين ضد رئيس الوزراء السابق بنيامين نتنياهو p p p p p p p p p p p

كانت هذه تفاصيل وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي ينفي استخدام الشرطة لبرنامج التجسس "بيغاسوس" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-19 114

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.