اخبار مصر

وزير خارجية إسرائيل يدين الهجوم الإرهابي الحوثي على الإمارات

01:44 م الأربعاء 19 يناير 2022

أبوظبي- ( د ب أ):

تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اتصالا هاتفيا من يائير لابيد وزير خارجية إسرائيل.

ووفق وكالة أنباء الإمارات ( وام) اليوم الأربعاء ، أكد الوزير لابيد ، خلال الاتصال الهاتفي "إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي لميليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية الذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا المدنيين الأبرياء".

وشدد الوزير لابيد على وقوف إسرائيل مع دولة الإمارات عقب تعرضها لهذا الهجوم الإرهابي، داعيا المجتمع الدولي إلى إدانة مثل هذه الهجمات الإرهابية التي تهدف إلى تقويض الأمن الإقليمي وإلحاق الأذى بالأبرياء.

وكانت جماعة الحوثي نفذت هجوما أول أمس الاثنين في العمق الإماراتي بواسطة خمسة صواريخ باليستية، وعدد غير محدود من الطائرات المسيّرة، ما أدى إلى انفجار ثلاثة صهاريج نقل محروقات بترولية، ووقوع حريق في منطقة الإنشاءات الجديدة قرب مطار أبوظبي، ومقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزير خارجية إسرائيل يدين الهجوم الإرهابي

وزير خارجية إسرائيل يدين الهجوم الإرهابيp 01 44 م الأربعاء 19 يناير 2022 p p p p p p أبوظبي د ب أ p p p p تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اتصالا هاتفيا من يائير لابيد وزير خارجية إسرائيل p p p p ووفق وكالة أنباء الإمارات وام اليوم الأربعاء أكد الوزير لابيد خلال الاتصال الهاتفي إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي

كانت هذه تفاصيل وزير خارجية إسرائيل يدين الهجوم الإرهابي الحوثي على الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-19 113

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.