اخبار مصر

قبل مواجهة السودان.. تعرف على ترتيب مجموعة مصر في كأس أفريقيا

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، منتخب السودان في التاسعة  مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أحمدو أهيدجو” في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

ويحتاج المنتخب الوطني للفوز على السودان أو التعادل على الأقل من أجل الحفاظ على وصافة ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي نيجيريا وغينيا بيساو.

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خلف نيجيريا المتصدر بست نقاط، من فوز على غينيا بيساو بهدف دون رد سجله محمد صلاح فى الجولة الأولى، وسبقه الخسارة أمام النسور الخضراء بنفس النتيجة فى الجولة الأولى، فيما يأتى فى المركز الثالث غينيا بيساو وبنفس الرصيد يتذيل  السودان ترتيب المجموعة.

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

نيجيريا - 6 نقاط

مصر - 3 نقاط

غينيا بيساو - نقطة

السودان - نقطة

في المقابل يسعى منتخب السودان لتكرار سيناريو نسخة 2012 التي شهدت تخطي دور المجموعات بعد فوز حاسم في الجولة الأخيرة على حساب بوركينا فاسو وهي آخر نسخة شهدت تأهل السودان لمرحلة الأدوار الإقصائية منذ عام 1970 حين توج صقور الجديان باللقب القاري الوحيد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قبل مواجهة السودان تعرف على ترتيب مجموعة

قبل مواجهة السودان تعرف على ترتيب مجموعةp يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش منتخب السودان في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب أحمدو أهيدجو في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا p p p p ويحتاج المنتخب الوطني للفوز على السودان أو التعادل على الأقل من أجل الحفاظ على وصافة ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم أيضا

كانت هذه تفاصيل قبل مواجهة السودان.. تعرف على ترتيب مجموعة مصر في كأس أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2022-1-19 170

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.