اخبار الصحافة العربية

مصادر: انطلاق طائرة بريطانية ثامنة محملة بالأسلحة إلى كييف

legion-media.ruCAMERA PRESS/ED/JL/MoD

طائرة الشحن التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني - أرشيف

أكدت مصادر مطلعة أن طائرة شحن عسكري بريطانية ثامنة C-17A Globemaster III غادرت قاعدة "بريزي نورتون" الجوية محملة بالأسلحة إلى كييف.

وأعلن نائب وزير الدفاع البريطاني جيمس هيبي في وقت سابق أن "بلاده سلمت أوكرانيا عدة آلاف من الصواريخ الخفيفة المضادة للدبابات".

وأضاف في مقابلة إذاعية: "أرسلنا آلاف الصواريخ الخفيفة المضادة للدبابات إلى القوات المسلحة الأوكرانية".

من جهته، أعلن وزير الدفاع البريطاني بين والاس أن بلاده "ستزود أوكرانيا بأنظمة مضادة للدبابات للدفاع عن النفس... قررنا تزويد أوكرانيا بأنظمة دفاعية خفيفة مضادة للدبابات".

وأضاف أنها "لا تعتبر أسلحة استراتيجية ولا تمثل أي خطر على روسيا، ومخصصة للدفاع".

المصدر: وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصادر انطلاق طائرة بريطانية ثامنة محملة

مصادر انطلاق طائرة بريطانية ثامنة محملةp p p p p p p p p p p legion media rucamera press ed jl mod p p p طائرة الشحن التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني أرشيف p p p p p p p p p أكدت مصادر مطلعة أن طائرة شحن عسكري بريطانية ثامنة c 17a globemaster iii غادرت قاعدة بريزي نورتون الجوية محملة بالأسلحة إلى كييف p p وأعلن نائب

كانت هذه تفاصيل مصادر: انطلاق طائرة بريطانية ثامنة محملة بالأسلحة إلى كييف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-19 79

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.