اخبار مصر

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بث مباشر الآن أون لاين يلا شوت

بث مباشر مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في أمم أفريقيا

بث مباشر مباراة نيجيريا وغينيا بيساو يبحث عنه الجماهير المصرية خاصة وأن المباراة تخص المنتخب المصري في مجموعات بطولة أمم أفريقيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث يتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام مصر ومن ثم السودان وقدم لاعبيه أداء أكثر من رائع خلال مباريات دور المجموعات.

ومن المؤكد سيهتم البعض بالبث المباشر لمباراة نيجيريا والسودان خاصة وأن فوز المنتخب الغيني سيُعقد المجموعة في حال حدثت أي نتيجة أخرى غير الفوز للمنتخب الوطني في مباراته أمام السودان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وبحضور أكثر من 500 مشجع مصراوي بمدينة ياوندي.

شاهد الآن.. مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في امم افريقيا

 

بث مباشر مباراة نيجيريا وغينيا بيساو متابعته هامة بسبب المنتخب الوطني والذي تعرض للخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام نيجيريا بهدف دون رد قبل أن ينجح في الفوز على غينيا بيساو بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح.

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو 

ويواجه في نفس الجولة المنتخب المصري شقيقه السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث لابد من فوز كتيبة البرتغالي كارلوس كيروش من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 والاستعداد للمباراة المقبلة من عمر البطولة، خاصة وأن الشعب المصري لم يثني حتى الآن على أداء الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا.

بث مباشر مباراة غينيا بيساو ونيجيريا على بي ان سبورت

 

وتأهل المنتخب النيجيري كمتصدر للمجموعة بعد فوزه في مباراتين، خاصة وأنه في حال خسر أو تعادل سيتأهل كأول مجموعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بث

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بثp بث مباشر مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في أمم أفريقيا p p p p بث مباشر مباراة نيجيريا وغينيا بيساو يبحث عنه الجماهير المصرية خاصة وأن المباراة تخص المنتخب المصري في مجموعات بطولة أمم أفريقيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات حيث يتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام مصر ومن ثم السودان وقدم لاعبيه أداء أكثر من

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بث مباشر الآن أون لاين يلا شوت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-19 672

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.