اخبار الصحافة العربية

سفارة موسكو لدى ستوكهولم: الإعلام السويدي يشن حملة شعواء لتضخيم المخاوف من روسيا

legion-media.ruMcPHOTO

العاصمة السويدية ستوكهولم - أرشيف

أشارت السفارة الروسية لدى ستوكهولم لإطلاق وسائل الإعلام السويدية بإيعاز من السياسيين حملة دعائية غير مسبوقة لتضخيم مخاوف مختلقة من روسيا.

وكتبت السفارة عبر "فيسبوك": "في الآونة الأخيرة، تلقت السفارة العديد من المناشدات من مواطنين سويديين موجهة إلى روسيا بعدم مهاجمة السويد.. نعتبر هذه المخاوف نتيجة مباشرة لحملة دعائية غير مسبوقة أطلقتها وسائل الإعلام السويدية بدعوة من السياسيين المحليين لتضخيم مخاوف لا أساس لها" من روسيا.

وأضافت: "بصفتنا بعثة دبلوماسية روسية، نعلن بمسؤولية أن بلادنا لا تنوي مهاجمة السويد ولن تقدم على ذلك، بل نعول على علاقات حسن الجوار مع شركائنا السويديين وتطوير حوار متبادل المنفعة معهم في جميع المجالات، بما في ذلك المجال الأمني وهو ما عرضناه بشكل متكرر على ستوكهولم، لكنه قوبل بالرفض أو التعثر في صمت مميت".

وتابعت: "نؤكد للمواطنين السويديين العقلانيين أن روسيا لن تأتي بالحرب أبدا إلى ديارهم، وكل التلميحات لغير ذلك تهدف لإقناع دافعي الضرائب العاديين بالحاجة لإنفاق المزيد من الأموال على التسلح واتباع التعليمات بطاعة".

المصدر: "تاس"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سفارة موسكو لدى ستوكهولم الإعلام السويدي

سفارة موسكو لدى ستوكهولم الإعلام السويديp p p p p p p p p p p legion media rumcphoto p p p العاصمة السويدية ستوكهولم أرشيف p p p p p p p p p أشارت السفارة الروسية لدى ستوكهولم لإطلاق وسائل الإعلام السويدية بإيعاز من السياسيين حملة دعائية غير مسبوقة لتضخيم مخاوف مختلقة من روسيا p p وكتبت السفارة عبر فيسبوك في الآونة

كانت هذه تفاصيل سفارة موسكو لدى ستوكهولم: الإعلام السويدي يشن حملة شعواء لتضخيم المخاوف من روسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-19 101

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.