اخبار الإمارات

كورونا يحرم وزير الرياضة المصري من مؤازرة "الفراعنة"

تعرض وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل ساعات من سفره للكاميرون لمؤازرة منتخب بلاده في مواجهة السودان، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حالياً بالكاميرون. وأعربت اللجنة الأولمبية المصرية عبر حسابها على فيس بوك اليوم الأربعاء، عن تمنياتها بالشفاء للوزير أشرف صبحي بعد إصابته بفيروس كورونا.

ويخضع صبحي للعزل حالياً مع الالتزام بقواعد البروتوكول الطبي المعمول به من قبل وزارة الصحة المصرية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كورونا يحرم وزير الرياضة المصري من مؤازرة

كورونا يحرم وزير الرياضة المصري من مؤازرةتعرض وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي للإصابة بفيروس كورونا المستجد وذلك قبل ساعات من سفره للكاميرون لمؤازرة منتخب بلاده في مواجهة السودان اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا بالكاميرون وأعربت اللجنة الأولمبية المصرية عبر حسابها على فيس بوك

كانت هذه تفاصيل كورونا يحرم وزير الرياضة المصري من مؤازرة "الفراعنة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 ملاعب الإمارات 2022-1-19 142

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.