اخبار مصر

مرور 15 دقيقة .. التعادل يسيطر على مباراة مصر والسودان

لايزال التعادل السلبي دون أهداف يسيطر علي مباراة مصر والسودان بعد مرور 15 دقيقة من اللقاء المقام حاليا ، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والمقامة في الكاميرون.

وسيطر المنتخب المصري علي مجريات اللعب ، يفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، حيث يحاول الوصول إلي مرمي السودان عن طريق الجبهتين اليمني واليسري.

ويتصدر منتخب نيجيريا جدول المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، بينما يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، ويتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من :  حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: أيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وعبد الله السعيد.خط الهجوم: عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

بينما بدأ السودان بتشكيل مكون من :حراسة المرمى: محمد المصطفىالدفاع: الصادق حسن - مصطفى أحمد- مازن محمدين- مصطفى محمدالوسط: عبد الرؤوف يعقوب عمر - محمد الرشيد- ولي الدين خضر - ضياء الدين محجوبالهجوم: محمد عبد الرحمن - محمد زرقة.«القنوات الناقلة»وتبث مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا حصريا عبر شبكة «بي أن سبورتس » علي النايل سات وذلك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 42 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة .ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مرور 15 دقيقة التعادل يسيطر على مباراة

مرور 15 دقيقة التعادل يسيطر على مباراةp لايزال التعادل السلبي دون أهداف يسيطر علي مباراة مصر والسودان بعد مرور 15 دقيقة من اللقاء المقام حاليا منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والمقامة في الكاميرون p p p p وسيطر المنتخب المصري علي مجريات اللعب يفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر حيث يحاول الوصول إلي مرمي السودان عن

كانت هذه تفاصيل مرور 15 دقيقة .. التعادل يسيطر على مباراة مصر والسودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-19 182

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.