اخبار الصحافة العربية

واشنطن: رد "سريع وصارم" إن اجتازت روسيا حدود أوكرانيا

وقالت الناطقة باسم البيت الأبيض جين ساكي، في بيان، إنه "اذا تجاوزت أي قوات روسية الحدود الأوكرانية، أي غزوها مجددا، فإنه سيقابل برد سريع وصارم وموحد من جانب الولايات المتحدة وحلفائها".

وحذّر الرئيس الأميركي جو بايدن، الأربعاء، روسيا من أنها ستواجه "كارثة" في حالت غزت أوكرانيا، مقدّرا في الآن نفسه أن نظيره الروسي فلاديمير بوتن "لا يريد نشوب حرب واسعة النطاق".

وقال بايدن في مؤتمر صحافي بمناسبة مرور عام على توليه الرئاسة: "ستكون كارثة لروسيا"، محذرا موسكو من خسائر "فادحة" في الأرواح بساحة القتال وعقوبات "قاسية" غير مسبوقة على الصعيد الاقتصادي.

وتوقع الرئيس الأميركي أن يقوم الرئيس الروسي بتحرك داخل أوكرانيا، لكنه قال إن الإقدام على غزو شامل سيؤدي إلى رد واسع النطاق سيكون مكلفا لروسيا ولاقتصادها.

وحذر  من أن الأزمة في أوكرانيا قد "تخرج بسهولة عن السيطرة" وتجتذب إليها دولا مجاورة، معربا عن انفتاحه لعقد قمة مع نظيره الروسي فلاديمير بوتن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

واشنطن رد سريع وصارم إن اجتازت روسيا حدود

واشنطن رد سريع وصارم إن اجتازت روسيا حدودp وقالت الناطقة باسم البيت الأبيض جين ساكي في بيان إنه اذا تجاوزت أي قوات روسية الحدود الأوكرانية أي غزوها مجددا فإنه سيقابل برد سريع وصارم وموحد من جانب الولايات المتحدة وحلفائها p p p p وحذ ر الرئيس الأميركي جو بايدن الأربعاء روسيا من أنها ستواجه كارثة في حالت غزت أوكرانيا مقد را في الآن نفسه أن نظيره الروسي فلاديمير بوتن لا

كانت هذه تفاصيل واشنطن: رد "سريع وصارم" إن اجتازت روسيا حدود أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سكاي نيوز أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-20 151

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.