اخبار الصحافة العربية

كوريا الشمالية تلوح باستئناف تجاربها النووية والصاروخية

AP

ألمحت كوريا الشمالية إلى إمكان استئناف تجاربها الصاروخية البالستية البعيدة المدى والنووية، وفق وسائل إعلام رسمية.

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية إن اجتماع المكتب السياسي للجنة المركزية لحزب العمال "أعطى توجيهات لقطاع معني.. للنظر بشكل فوري في مسألة إعادة تشغيل" جميع الأنشطة التي تم تعليقها بشكل مؤقت، فيما يرجح أنه إشارة الى برنامج الصواريخ الباليستية البعيدة المدى والأسلحة النووية.

وأضافت الوكالة، أن "السياسة العدائية للولايات المتحدة وتهديداتها العسكرية وصلتا إلى خط الخطر الذي لا يمكن التغاضي عنه بعد الآن".

وكانت كوريا الشمالية، قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، أنها اختبرت إطلاق صاروخين تكتيكيين موجهين يوم الاثنين، تم إطلاقهما من المنطقة الغربية من البلاد وأصابا بدقة هدفا في جزيرة بالبحر الشرقي.

المصدر: أ ف ب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كوريا الشمالية تلوح باستئناف تجاربها

كوريا الشمالية تلوح باستئناف تجاربهاp p p p p p p p p p p ap p p p p p p p p p p p p ألمحت كوريا الشمالية إلى إمكان استئناف تجاربها الصاروخية البالستية البعيدة المدى والنووية وفق وسائل إعلام رسمية p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p وقالت وكالة الأنباء المركزية

كانت هذه تفاصيل كوريا الشمالية تلوح باستئناف تجاربها النووية والصاروخية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-20 173

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.