اخبار لبنان

محمد رمضان يرقص في الطائرة على أنغام أحدث أغنياته ويثير ضجة-بالفيديو

وثق الفنان المصري ​محمد رمضان​ حالة الطرب والفرح التي كان يعيشها لدى تواجده في طائرة خاصة وذلك بمقطع فيديو شاركه مع متابعيه في موقع للتواصل الاجتماعي.

وظهر رمضان وهو يرقص على اغنيته الجديدة "​متعودة في باريس​" وكان في غاية الفرح والبهجة، الأمر الذي دفع المتابعين بالتعليقات التي انقسمت بين مشيد ومنزعح.وعلق رمضان " بس عادي يلا سهلة.. مفيش حاجة مستاهلة " أرفقها بوسم "متعودة في باريس ".إشارة إلى أن محمد رمضان كان أطلق بالتعاون مع مغني الراب الجزائري سولكينغ أغنية جديدة، ويُسمَع صوت الممثل المصري عادل إمام، من مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" أثناء ترديد جملة "متعودة دايماً" في بداية الأغنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد رمضان يرقص في الطائرة على أنغام أحدث

محمد رمضان يرقص في الطائرة على أنغام أحدثp وثق الفنان المصري محمد رمضان حالة الطرب والفرح التي كان يعيشها لدى تواجده في طائرة خاصة وذلك بمقطع فيديو شاركه مع متابعيه في موقع للتواصل الاجتماعي p p وظهر رمضان وهو يرقص على اغنيته الجديدة متعودة في باريس وكان في غاية الفرح والبهجة الأمر الذي دفع المتابعين بالتعليقات التي انقسمت بين مشيد ومنزعح وعلق رمضان بس عادي يلا سهلة مفيش

كانت هذه تفاصيل محمد رمضان يرقص في الطائرة على أنغام أحدث أغنياته ويثير ضجة-بالفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-20 154

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.