اخبار لبنان

كندة علوش تطلق صرخة استغاثة: أهالينا في سوريا ولبنان في أمس الحاجة للمساعدة

ناشدت الممثلة السورية ​كندة علوش​ الجهات المعينة وأصحاب الأموال بمساعدة الفقراء والمحتاجين في ظل تقلبات الطقس والبرد الذي يشهده العالم، مشيرة إلى أنه الكثير من السوريين واللبنانيين لا يملكون منازل للعيش والاحتماء فيها.

وكتبت علوش عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "أهالينا في سوريا ولبنان في أمس الحاجة اليوم للدعم والمساعدة.. الطقس يزداد برودة وقسوة على من هم بلا مأوى او ممن لا تتوفر في منازلهم أدنى الشروط الإنسانية".وأضافت: "من العجز اليوم ان نقف مكتوفي الأيدي وهناك أطفال يموتون من البرد.. فليساعد كل منا بما استطاع كل حسب قدرته وإمكانياته.. أيدٍ مطوية قلب أحمر".الجدير ذكره أنه العديد من المشاهير أعلنوا تضامنهم مع اللاجئين والعائلات المشردة، من بينهم الممثلة دانا جبر التي نشرت صورة لمخيمات اللاجئين وعلقت بالقول: "اللهم في هذا البرد القارس نستودعك كل من لا مأوي له وكل من لا لباس ولا دفء ولا معيل له، وكل مبتلى ومريض وجريح وأسير"، في حين قام اليوتيوبر الشهير "أبو فلة" بجمع 10 ملايين دولار لصالح مائة ألف عائلة تعاني من برد الشتاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كندة علوش تطلق صرخة استغاثة أهالينا في

كندة علوش تطلق صرخة استغاثة أهالينا فيp ناشدت الممثلة السورية كندة علوش الجهات المعينة وأصحاب الأموال بمساعدة الفقراء والمحتاجين في ظل تقلبات الطقس والبرد الذي يشهده العالم مشيرة إلى أنه الكثير من السوريين واللبنانيين لا يملكون منازل للعيش والاحتماء فيها p p وكتبت علوش عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أهالينا في سوريا ولبنان في أمس الحاجة اليوم للدعم والمساعدة الطقس

كانت هذه تفاصيل كندة علوش تطلق صرخة استغاثة: أهالينا في سوريا ولبنان في أمس الحاجة للمساعدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-20 203

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.