اخبار مصر

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده

حرص الفنان أحمد خالد صالح، على إحياء ذكرى ميلاد والده الراحل النجم الكبير خالد صالح، التي تحل اليوم، حيث نشر صورة لوالده الراحل عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام.

وكتب "رحمة الله عليك وعلى أمي يا حبايب قلبي يجعل عيدكم في الجنة يا رب وكل سنة وحضرتك منعم يا حبيبي مع الأحباب أجمعين ربنا يجمعنا بيهم على خير ويغفرلكم ويرحمكم يا رب".

يظهر الفنان أحمد خالد صالح، فى أحداث مسلسل "آخر دور" فى دور ضابط شرطة مع النجمة دينا الشربينى ويكون هناك كثير من المواقف بينهما وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق ومليء بالغموض، وينتمى العمل لنوعية الـ 12 حلقة.

اقرأ أيضا | هنادي مهنا:«كنت فاكرة الجواز كيوت»

مسلسل"أخر دور" بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.

من ناحية أخرى يشارك أحمد خالد صالح فى مسلسل "الغرفة 207" مع الفنان محمد فراج ويواصل التصوير بشكل مكثف استعداداً للعرض قريباً،  والمقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق، ومن إخراج محمد بكير. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والدهp حرص الفنان أحمد خالد صالح على إحياء ذكرى ميلاد والده الراحل النجم الكبير خالد صالح التي تحل اليوم حيث نشر صورة لوالده الراحل عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام p p p p وكتب رحمة الله عليك وعلى أمي يا حبايب قلبي يجعل عيدكم في الجنة يا رب وكل سنة وحضرتك منعم يا حبيبي مع الأحباب أجمعين ربنا يجمعنا بيهم على خير ويغفرلكم ويرحمكم يا

كانت هذه تفاصيل أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-20 183

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.