اخبار مصر

تميم يونس يتصدر تريند جوجل بعد إلغاء حلقته على راديو إنرجي

10:20 م الخميس 20 يناير 2022

كتب- هاني صابر:

تصدر الفنان تميم يونس، اليوم الخميس، تريند جوجل، عقب قرار راديو إنرجي، إلغاء حلقته مع مروان يونس ببرنامج "بجد X الراديو".

وعلق الحساب الرسمي للراديو، عبر "فيسبوك"، قائلا: "قرر راديو إنرجي إلغاء حلقة تميم يونس في برنامج (بجد X الراديو) مع مروان يونس اليوم الخميس 20 يناير والتي كان مقررا لها الساعة 4 مساءً".

جاء قرار إلغاء الحلقة، بعد عدة انتقادات من الجمهور عقب التنوية عن الحلقة، معربين عن إستيائهم من استضافة تميم يونس.

يذكر أن تميم يونس طرح مؤخرا أغنية "تراك الموسم" عبر موقع "يوتيوب"، كما أثار حالة من الجدل عقب طرحه أغنية "سالمونيلا" التي اعتبرها البعض تحريض على التحرش، كما هاجمه المجلس الأعلى للمرأة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تميم يونس يتصدر تريند جوجل بعد إلغاء حلقته

تميم يونس يتصدر تريند جوجل بعد إلغاء حلقتهp 10 20 م الخميس 20 يناير 2022 p p p p p p كتب هاني صابر p p p p تصدر الفنان تميم يونس اليوم الخميس تريند جوجل عقب قرار راديو إنرجي إلغاء حلقته مع مروان يونس ببرنامج بجد x الراديو p p p p وعلق الحساب الرسمي للراديو عبر فيسبوك قائلا قرر راديو إنرجي إلغاء حلقة تميم يونس في برنامج بجد x الراديو مع مروان

كانت هذه تفاصيل تميم يونس يتصدر تريند جوجل بعد إلغاء حلقته على راديو إنرجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-20 220

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.