اخبار الصحافة العربية

الأهلي يصطدم بالمقاولون العرب في مباراة تصحيح المسار بكأس الرابطة

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت القيادة الفنية للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لاستكمال مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في الخامسة من مساء غدٍ الجمعة على ملعب استاد الأهلي وي السلام في ثالث جولات دور المجموعات للبطولة حديثة العهد.

وتقام بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لأول مرة في التاريخ، تحت مظلة رابطة الأندية المنشأة خلال الأشهر الماضية.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب في كأس الرابطة

تصحيح المسار

وكان الأهلي قد تعادل في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام الجونة والإسماعيلي بنتيجتي 0-0 و1-1.

ويطمح الأهلي الذي يخوض منافسات البطولة باللاعبين الشباب تمهيدًا للاستعانة بهم في مباريات الدوري وإفريقيا، في تصحيح المسار واقتناص الفوز الأول.

وكان فريق المقاولون العرب قد خسر في المواجهة الأولى أمام الجونة قبل أن يفوز على البنك الأهلي بنتيجة هدف دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين

التقى الأهلي بالمقاولون العرب في 77 مباراة، حقق الأهلي الفوز في 55 مباراة، وتعادل الفريقين في 15 لقاء، بينما انتصر المقاولون في 7 مواجهات.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك المقاولون العرب في 134 مناسبة في تاريخ مواجهات الفريقين، بينما اكتفى المقاولون العرب بتسجيل 43 هدفًا في شباك الأهلي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأهلي يصطدم بالمقاولون العرب في مباراة

الأهلي يصطدم بالمقاولون العرب في مباراةp يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت القيادة الفنية للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لاستكمال مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة p p p p ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في الخامسة من مساء غد الجمعة على ملعب استاد الأهلي وي السلام في ثالث جولات دور المجموعات للبطولة حديثة العهد p p p p وتقام بطولة كأس

كانت هذه تفاصيل الأهلي يصطدم بالمقاولون العرب في مباراة تصحيح المسار بكأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-21 196

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.