اخبار مصر

لطيفة تكشف أسرارا خاصة عن علاقتها بوالدتها- صورة

شاركت النجمة التونسية لطيفة، مقطع فيديو صغير لوالدتها على كرسيها المتحرك، في جولة بأحد الشوارع، وظهرت في الصور وهي تقبلها، كما شاركت عدد من الصور التي تجمعها بوالدتها في مراحل زمنية وعمرية مختلفة، احتفالا بعيد ميلادها.

وأرفقت الفنانة لطيفة تعليقا على الصور، وجّهت به رسالة حب لوالدتها عبر حسابها على إنستجرام، قالت خلاله: «كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم وشهر وسنة والعمر كله وأنا في حضنك يا أغلى قلب يا اطيب أم يا ملكة عمري يا روحي يا بطلة، يا أول مدرسة ليّا في حياتي وفي عمري كله، ربنا يخليكي لينا كلنا، أنا من غيرك ولا حاجة».

لطيفة تدعم قرارات الرئيس قيس سعيد: «يارب تونس»

وتلقت لطيفة، آلاف التعليقات والتهاني علي عيد ميلاد والدتها عبر حسابها، ومنهم الفنانة أنغام التي قالت: «ربنا يخليها لك يا حبيبتي ويبارك في عمرها وصحتها يارب»، كما تفاعلت الفنانة نبيلة عبيد على الصور معلقة: «ربنا يخليهالك ويديها ويديكي الصحة».

وتحدّثت الفنانة لطيفة عن علاقتها بوالدتها، خلال استضافتها في برنامج «ورد الخال»، قائلة: «أغلى إنسانة عندي في الكرة الأرضية هي أمي، هي بنتي وأختي وصديقتي وحبيبتي ومطربتي المفضلة، هي شخصية قوية جدا، لا تقرأ ولا تكتب بس علمتنا نكون ناجحين في دراستنا، واللي وصلتله في حياتي هي السبب فيه، محبش حد يقربلها ولا يعاملها غيري، سواء بالأدوية أو في حياتها بشكل عام».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لطيفة تكشف أسرارا خاصة عن علاقتها

لطيفة تكشف أسرارا خاصة عن علاقتهاp شاركت النجمة التونسية لطيفة مقطع فيديو صغير لوالدتها على كرسيها المتحرك في جولة بأحد الشوارع وظهرت في الصور وهي تقبلها كما شاركت عدد من الصور التي تجمعها بوالدتها في مراحل زمنية وعمرية مختلفة احتفالا بعيد ميلادها p p p p وأرفقت الفنانة لطيفة تعليقا على الصور وج هت به رسالة حب لوالدتها عبر حسابها على إنستجرام قالت خلاله كل ثانية

كانت هذه تفاصيل لطيفة تكشف أسرارا خاصة عن علاقتها بوالدتها- صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-21 168

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.