اخبار الكويت

السعودية: إيقاف مسؤولين فاسدين في عدد من الوزارات

الرياض، عواصم – وكالات: أعلنت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد السعودية إيقاف مسؤولين في عدد من الوزارات بينهم العدل والصحة والحج والنيابة والدفاع وآخرين في تهم فساد. وأعلنت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في بيان أنها باشرت عدداً من القضايا الجنائية خلال الفترة الماضية، ويجري استكمال الإجراءات النظامية بحق المتهمين.

في غضون ذلك، بحث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الرياض، مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي لشؤون التسوية السورية ألكسندر لافرينتيف، أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين، واستعرض الجانبان تطورات الأحداث في سورية.

من جانبه، أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف الحجرف أهمية العمل على تعزيز وتعميق مجالات التعاون بين دول المجلس والصين بما يحقق التنمية المشتركة. وذكرت أمانة مجلس التعاون إن الحجرف بحث مع السفير الصيني لدى السعودية تشين وي تشينغ بمقر الأمانة العامة بالرياض، نتائج الزيارة التي قام بها الحجرف للصين ومتابعة الموضوعات التي تم طرحها خلال الزيارة، وعلى رأسها ‏التوقيع على خطة العمل المشتركة للحوار الستراتيجي بين مجلس التعاون والصين بين عامي (2022 – 2025)، وضرورة إتمام المفاوضات حول اتفاقية التجارة الحرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

السعودية إيقاف مسؤولين فاسدين في عدد من

السعودية إيقاف مسؤولين فاسدين في عدد منp الرياض عواصم 8211 وكالات أعلنت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد السعودية إيقاف مسؤولين في عدد من الوزارات بينهم العدل والصحة والحج والنيابة والدفاع وآخرين في تهم فساد وأعلنت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في بيان أنها باشرت عددا من القضايا الجنائية خلال الفترة الماضية ويجري استكمال الإجراءات النظامية بحق المتهمين p p في غضون ذلك بحث ولي

كانت هذه تفاصيل السعودية: إيقاف مسؤولين فاسدين في عدد من الوزارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة السياسة الدولية الكويت 2022-1-21 159

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.