اخبار لبنان

أصالة عن حياتها مع العريان: شيزوفرينيا!

حلت الفنانة السورية أصالة_نصري، ضيفةً على الإعلامية منى_الشاذلي، في برنامج معكم المذاع عبر شاشة CBC، وتحدثت لأول مرة عن معاناتها بعد انفصالها عن طليقها المخرج طارق_العريان.

تابعت: (ويوم ما قررت أتخطى كل دا كان قبل قرار زواجي من فائق حسن، وقولت أنا لازم أفصل عن هذا العالم المتعب وقررت أخد من الأشياء أحلى ما فيها، زي علاقتي بأولادي وأصحابي وعائلتي، وقررت أكون حرة وعلى راحتي، وكنت ساعات بدخل في دوامة بين اللي ينفع يتقال واللي مينفعش يتقال).

كانت الفنانة السورية أصالة نصري، اعلنت زواجها رسمياً من العراقي فايق الحسن مدير أعمال المطرب العراقي ماجد_المهندس، في نفس يوم عيد ميلاد طليقها السابق المخرج الفلسطيني طارق العريان.

وكنا نشرنا خبراً أكدنا فيه أن نصري هي من سربت صورتها مع زوجها الرابع في هذا اليوم تحديداً لتغيظ طليقها طارق العريان الذي لا تزال تعشقه حتى الآن.

اقرأ: أصالة بأول ظهور مع زوجها الرابع في عيد ميلاد طارق العريان!

طارق بدأ منذ عدة أشهر علاقة حب جديدة مع شابة أرمنية – سورية تُدعى نيكول سعفان.

يستعد للزواج منها، ونسي كليًا طليقته الفنانة السورية اصالة نصري بعد علاقتهما المتوترة في الفترة الأخيرة قبل الطلاق.

اقرأ: طارق العريان يتزوج وهذه العروس – صورة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أصالة عن حياتها مع العريان شيزوفرينيا

أصالة عن حياتها مع العريان شيزوفرينياp حلت الفنانة السورية ا صالة نصري ضيفة على الا علامية منى الشاذلي في برنامج معكم المذاع عبر شاشة cbc وتحدثت لأول مرة عن معاناتها بعد انفصالها عن طليقها المخرج طارق العريان p p p p تابعت ويوم ما قررت ا تخطى كل دا كان قبل قرار زواجي من فاي ق حسن وقولت ا نا لازم ا فصل عن هذا العالم المتعب وقررت ا خد من الا شياء ا حلى ما فيها زي علاقتي

كانت هذه تفاصيل أصالة عن حياتها مع العريان: شيزوفرينيا! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-21 193

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.