اخبار الصحافة العربية

عاصي الحلاني وديانا حداد بديو “عين القلب”.. اجتمعا مجددًا بعد 8 سنوات!

متابعة بتجــرد: طرح النجمان عاصي الحلاني وديانا حداد أغنية ديو جديدة بعنوان “عين القلب”، وذلك بعد 8 سنوات من إجتماعهما في أغنية ديو لأوّل مرّة بعنوان “روميو وجوليبت”.

أغنية “عين القلب” من كلمات الشاعر البداوي والشاعرة البداويه، وألحان سليم سلامة وتوزيع غسان المرهج.

وأعلنت ديانا حداد عن صدور الأغنية الديو “عين القلب” مع عاصي الحلاني من خلال تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، قائلةً: “للمرة الثانية، عمل مشترك “دويتو” بيجمعني مع خيي الفنان عاصي الحلاني تحت اسم عين القلب .. بانتظار رأيكم”.

بدوره أعاد عاصي الحلاني نشر فيديو أغنية “عين القلب” عبر صفحته في “تويتر”، إذ لاقت الأغنية تفاعلًا من المتابعين الذين شاركوه التعليقات التي عبّرت عن إعجابهم بالأغنية الجديدة.

يذكر أن أغنية “عين القلب” صدرت في تعاون جديد بين عاصي الحلاني وديانا حداد مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وتم بثها رسميًا لأوّل مرّة على قناة الشركة بموقع “يوتيوب”.

للمرة الثانية، عمل مشترك "دويتو" بيجمعني مع خيي الفنان #عاصي_الحلاني تحت اسم #عين_القلب .. بانتظار رأيكم????????????https://t.co/DhLD8cvOQy#DianaHaddad #ديانا_حداد #روتانا @RotanaMusic @assihallani pic.twitter.com/OZVTCYmJ2E

— Diana Haddad ???? (@DianaHaddad) January 20, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاصي الحلاني وديانا حداد بديو عين

عاصي الحلاني وديانا حداد بديو عينp p p متابعة بتجــرد طرح النجمان عاصي الحلاني وديانا حداد أغنية ديو جديدة بعنوان 8220 عين القلب 8221 وذلك بعد 8 سنوات من إجتماعهما في أغنية ديو لأو ل مر ة بعنوان 8220 روميو وجوليبت 8221 p p p p p p p p p p أغنية 8220 عين القلب 8221 من كلمات الشاعر البداوي والشاعرة البداويه وألحان سليم سلامة وتوزيع غسان

كانت هذه تفاصيل عاصي الحلاني وديانا حداد بديو “عين القلب”.. اجتمعا مجددًا بعد 8 سنوات! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بتجرد أخبار الصحافة العربية 2022-1-21 145

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.