اخبار لبنان

جورجينا رودريغز تستعرض خاتمها الألماس.. وتتغزل بنفسها!

شاركت عارضة الأزياء العالمية ​جورجينا رودريغز​ الجمهور صورة حديثة لها، ومقربة من وجهها بطريقة تبرز الماكياج وجمالها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

جورجينا إستعرضت خاتمها الألماس الجميل، وعلقت على الصورة متغزلة بنفسها: "شع مثل الألماس".وكانت ​جورجينا رودريغز​ قد نشرت مجموعة صور جديدة عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها مستلقية الى جانب صديقها وحبيبها نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو على متن طائرتهما الخاصة، كما وظهر بصورة أخرة طفلهما كريستيانو جونيور وهو يجلس بحضن والدته الى جانبهم.لاقت الصورة رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث عبر المتابعين عن إعجابهم بعائلة رونالدو كما وعبروا عن حبهم لهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جورجينا رودريغز تستعرض خاتمها الألماس

جورجينا رودريغز تستعرض خاتمها الألماسp شاركت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز الجمهور صورة حديثة لها ومقربة من وجهها بطريقة تبرز الماكياج وجمالها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي p p جورجينا إستعرضت خاتمها الألماس الجميل وعلقت على الصورة متغزلة بنفسها شع مثل الألماس وكانت جورجينا رودريغز قد نشرت مجموعة صور جديدة عبر حسابها الخاص ظهرت فيها مستلقية الى جانب

كانت هذه تفاصيل جورجينا رودريغز تستعرض خاتمها الألماس.. وتتغزل بنفسها! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-21 141

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.