اخبار لبنان

شيرين رضا: عديمة الرحمة والإنسانية

عبرت الفنانة المصرية شيرين_رضا عن غضبها الشديد، من سيدة مصرية رمت الكلب الخاص بها في أحد أسواق محافظة الإسكندرية.

كتبت شيرين عبر صفحتها:

(واحدة في اسكندرية عديمة الرحمة والانسانية راحت عند سوق السمك ورمت الكلب بتاعها اللي ايده مقطوعة يا تري الست دي بتعمل ايه في ولادها او اهلها؟؟ اصل الرحمة لا تتجزأ، يا تكون رحيم علي الكل او معندكش اي احساس بالندم او المسؤولية!! يا ربي شوية رحمة في قلوب الناس).

شيرين تدافع دائمًا عن حقوق الحيوانات في مصر، وتعترض على معاملة بعض المصريين لها، وتدعو إلى احترامها وعدم التعرض لها كونها لا تؤذيهم.

إقرأ: نور التركية تطالب بتبني القطة وهل نتعلم حقوقنا من الحيوان؟ – صورة

النجمة المصرية تتمتع بإنسانية لافتة، وربما البعض يتهمها بالسخافة لأنها تتحدث عن حقوق الحيوانات في وقتٍ يعاني منه العربي من أزمات معيشية واقتصادية، لكن النقطتيْن لا تتعارضان، واحترام حقوق الحيوان يعلّمنا أنّ نحترم حقوق البشر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شيرين رضا عديمة الرحمة والإنسانية

شيرين رضا عديمة الرحمة والإنسانيةp عبرت الفنانة المصرية شيرين رضا عن غضبها الشديد من سيدة مصرية رمت الكلب الخاص بها في أحد أسواق محافظة الإسكندرية p p p p كتبت شيرين عبر صفحتها p p p p واحدة في اسكندرية عديمة الرحمة والانسانية راحت عند سوق السمك ورمت الكلب بتاعها اللي ايده مقطوعة يا تري الست دي بتعمل ايه في ولادها او اهلها اصل الرحمة لا تتجزأ يا تكون رحيم علي

كانت هذه تفاصيل شيرين رضا: عديمة الرحمة والإنسانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-21 164

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.