اخبار الصحافة العربية

إنقاذ 43 مهاجر قبالة ولايتي “موغلا” و”إزمير” في تركيا

أنقرة (زمان التركية) – أعلنت تركيا، إنقاذ 43 مهاجرا غير نظامي أجبرتهم القوات اليونانية على التوجه إلى المياه الإقليمية لتركيا قبالة ولايتي موغلا وإزمير.

وقالت قيادة خفر السواحل التركي، إنها تلقت بلاغا بوجود مهاجرين غير نظاميين قبالة قضاء “داتشا” التابع لموغلا.

وأوضحت أن فرقها نفذت عملية في المنطقة وتمكنت من إنقاذ 5 أجانب كانوا على متن طوف نجاة، وتبين أن الجانب اليوناني أجبرهم على التوجه إلى المياه الإقليمية التركية.

وفي بيان منفصل، قالت القيادة إن فرقها أنقذت أيضا 38 مهاجرا قبالة قضاء “ديكيلي” التابع لإزمير، موضحة أن التحريات أظهرت بأن القوات اليونانية أجبرت هؤلاء على التوجه إلى المياه الإقليمية التركية.

إنقاذ 43 مهاجر قبالة ولايتي “موغلا” و”إزمير” في تركيا جريدة زمان التركية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إنقاذ 43 مهاجر قبالة ولايتي موغلا

إنقاذ 43 مهاجر قبالة ولايتي موغلاp أنقرة زمان التركية 8211 أعلنت تركيا إنقاذ 43 مهاجرا غير نظامي أجبرتهم القوات اليونانية على التوجه إلى المياه الإقليمية لتركيا قبالة ولايتي موغلا وإزمير p p p p وقالت قيادة خفر السواحل التركي إنها تلقت بلاغا بوجود مهاجرين غير نظاميين قبالة قضاء 8220 داتشا 8221 التابع لموغلا p p p p وأوضحت أن فرقها نفذت عملية في المنطقة

كانت هذه تفاصيل إنقاذ 43 مهاجر قبالة ولايتي “موغلا” و”إزمير” في تركيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الزمان التركية اخر الاخبار الصحافة العربية 2022-1-21 111

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.