اخبار الصحافة العربية

الدفاع التركية تعلن قصف أهداف لحزب العمال الكردستاني شمالي سوريا

Globallookpress x99

طائرة حربية تركية

أعلنت وزارة الدفاع التركية، مساء الخميس، أن قواتها قصفت أهدافا لحزب العمال الكردستاني، "ردا على هجوم إرهابي صاروخي" على مدينة عفرين شمالي سوريا.

وذكر بيان صادر عن الوزارة أن حزب العمال الكردستاني "أظهر مرة أخرى وجهه الحقيقي عبر استهداف المدنيين الأبرياء بهجوم صاروخي على مركز مدينة عفرين في الذكرى السنوية لانطلاق عملية غصن الزيتون التي ضمنت السلام والاستقرار في المنطقة".

وأشار البيان إلى أن الهجوم على عفرين أدى إلى مقتل 4 مدنيين وإصابة 20 آخرين، وفقا للمعلومات الأولية.

وأضاف: "قواتنا قصفت أهداف الإرهابيين بدقة، وما زالت تلك الأهداف تتعرض للقصف".

المصدر: "الأناضول"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الدفاع التركية تعلن قصف أهداف لحزب العمال

الدفاع التركية تعلن قصف أهداف لحزب العمالp p p p p p p p p p p globallookpress x99 p p p طائرة حربية تركية p p p p p p p p p أعلنت وزارة الدفاع التركية مساء الخميس أن قواتها قصفت أهدافا لحزب العمال الكردستاني ردا على هجوم إرهابي صاروخي على مدينة عفرين شمالي سوريا p p p p وذكر بيان صادر عن الوزارة أن حزب العمال

كانت هذه تفاصيل الدفاع التركية تعلن قصف أهداف لحزب العمال الكردستاني شمالي سوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-21 124

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.