اخبار مصر

إنتر ميلان ينفرد برقم استثنائي في الدوريات الكبرى

تمكن فريق إنتر ميلان، من تحقيق رقمًا استثنائيًا، بعد الفوز بشق الأنفس أمام ضيفه إمبولي، بنتيجة 3-2، على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا، في إطار منافسات ثمن نهائي كأس إيطاليا.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن إنتر ميلان تمكن من التسجيل عن طريق 20 لاعبًا مختلفًا هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر بالدوريات الخمس الكبرى بمختلف المسابقات.

وتأهل الإنتر إلى ربع نهائي البطولة، ليضرب موعدًا ناريًا مع روما المحدد موعده يوم 9 من شهر فبراير المقبل.

وكان فريق روما بقيادة المدرب جوزيه مورينيو، التحق بركب المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا 2022، بعد كل من: إنتر ميلان، ويوفنتوس، وساسولو، وفيورنتينا، وأتالانتا، وميلان، ولاتسيو.

وكان فريق روما حقق فوزًا سهلًا على ضيفه ليتشي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بملعب الأوليمبيكو.

بينما تأهل فريق إنتر ميلان لدور الثمانية، عقب فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على إمبولي، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا.

وفي مواجهات أخرى من البطولة تأهل فريق ساسولو لدور الثمانية في بطولة كأس إيطاليا، عقب فوزه بهدف دون مقابل على كالياري.

وبهذا الفوز يضرب ساسولو موعدًا قويًا مع يوفنتوس في ربع نهائي البطولة.

وكان فريق يوفنتوس حقق فوزًا ساحقًا على ضيفه سامبدوريا، بنتيجة 4-1.

فيما تأهل فريق لاتسيو إلى ربع نهائي، بعد الفوز  بهدف دون مقابل على أودينيزي.

وبهذا الفوز سيواجه لاتسيو فريق ميلان بتاريخ 9 فبراير، في الدور ربع النهائي.

وكان ميلان تأهل لربع نهائي بطولة كأس إيطاليا بعد فوزه على جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

وفي مباريات أخرى من البطولة، تأهل فريق فيورنتينا لدور الثمانية عقب فوزه الكاسح (5-2) على مضيفه نابولي، بعد التمديد لوقت إضافي في اللقاء الذي أقيم بملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وبهذا الانتصار الكبير، ثأر فيورنتينا من خسارته (1-2) على ملعبه من نابولي في آخر مواجهة جمعت بينهما بالدوري الإيطالي هذا الموسم في أكتوبر الماضي.

وسيواجه فيورنتينا نظيره أتالانتا الذي تأهل، عقب فوزه الثمين بهدفين دون مقابل على ضيفه فينيزيا.

وبتلك النتيجة، واصل أتالانتا تفوقه على فينيزيا، بعدما تغلب عليه للمرة الثانية خلال الموسم الحالي، حيث سبق أن فاز (4-0) على منافسه في نوفمبر الماضي، خلال بطولة الدوري الإيطالي، في ملعب (جيويس).

أقرا ايضاً|

حمادة صدقي: تريزيجيه لا يستحق التواجد في أمم أفريقيا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إنتر ميلان ينفرد برقم استثنائي في الدوريات

إنتر ميلان ينفرد برقم استثنائي في الدورياتp تمكن فريق إنتر ميلان من تحقيق رقم ا استثنائي ا بعد الفوز بشق الأنفس أمام ضيفه إمبولي بنتيجة 3 2 على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا في إطار منافسات ثمن نهائي كأس إيطاليا p p وقالت شبكة أوبتا للإحصائيات إن إنتر ميلان تمكن من التسجيل عن طريق 20 لاعب ا مختلف ا هذا الموسم أكثر من أي فريق آخر بالدوريات الخمس الكبرى بمختلف المسابقات p

كانت هذه تفاصيل إنتر ميلان ينفرد برقم استثنائي في الدوريات الكبرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-21 177

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.