اخبار الصحافة العربية

تحرير نجل برلماني إيراني كان مختطفا في سوريا

قوات كردية ـ أرشيف

ذكرت وكالة "إيسنا" الإيرانية أنه تم الإفراج عن نجل البرلماني إقبال شاكري، النائب عن مدينة طهران خلال عملية تبادل مع أطراف كردية في شمال سوريا.

وذكرت الوكالة أن العملية جاءت بعد جهود من فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.

وأضافت أن نجل شاكري كان يعمل مقاولا لمشاريع بناء في شمال سوريا وضمن المناطق التي يسيطر عليها الأكراد، (قوات سوريا الديمقراطية)، وقالت الوكالة إن جماعات مسلحة كردية تتمتع بصلات وثيقة مع القوات الأمريكية كانوا اختطفوا نجل البرلماني في الأسابيع الأخيرة.

ولم تحدد الوكالة اسم الفصيل الذي قام بالاختطاف.

المصدر: وكالة أنباء الطلبة الإيرانية "إيسنا"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تحرير نجل برلماني إيراني كان مختطفا في سوريا

تحرير نجل برلماني إيراني كان مختطفا في سورياp p p p p p p p p p p قوات كردية ـ أرشيف p p p p p p p p p p p p ذكرت وكالة إيسنا الإيرانية أنه تم الإفراج عن نجل البرلماني إقبال شاكري النائب عن مدينة طهران خلال عملية تبادل مع أطراف كردية في شمال سوريا p p p p p p p p p p p p p p p p p

كانت هذه تفاصيل تحرير نجل برلماني إيراني كان مختطفا في سوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-21 132

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.