اخبار مصر

وائل جسار يستعد لطرح عيان بالتعاون مع حمدي بدر

01:00 ص الجمعة 21 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

يستعد الفنان وائل جسار لطرح أغنيته الجديدة "عيان" باللهجة المصرية، بالتعاون مع المنتج حمدي بدر وشركة craft media، وهي من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة.

يأتي تعاون بدر مع جسار، بعد نجاحه في التعاون مع الفنان اللبناني وائل كفوري، من خلال أغنية "كلنا مننجر"، والتي حققت نسبة مشاهدة كبيرة، وشهدت دخول كفوري عالم تترات المسلسلات.

جدير بالذكر أن الشركة تواصل حاليا العمل على مسرحية "كازانوفا" التي من المقرر تقديمها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولتها عدد كبير من نجوم الفن، كما تعيد الفنان حسن الرداد والفنان عمرو يوسف للتعاون بعد غياب 16 عامًا منذ مشاركتهما في مسلسل "الدالي" مع الفنان الراحل نور الشريف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وائل جسار يستعد لطرح عيان بالتعاون مع

وائل جسار يستعد لطرح عيان بالتعاون معp 01 00 ص الجمعة 21 يناير 2022 p p p p p p كتبت منى الموجي p p p p يستعد الفنان وائل جسار لطرح أغنيته الجديدة عيان باللهجة المصرية بالتعاون مع المنتج حمدي بدر وشركة craft media وهي من كلمات محمد القاياتي ألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة p p p p يأتي تعاون بدر مع جسار بعد نجاحه في التعاون مع الفنان اللبناني

كانت هذه تفاصيل وائل جسار يستعد لطرح عيان بالتعاون مع حمدي بدر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-21 369

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.