اخبار الصحافة العربية

اليمن.. التحالف يدمر منصات صواريخ للحوثيين بمحافظة البيضاء

وطالب التحالف، في تغريدات نشرتها وكالة الأنباء السعودية على حسابها في تويتر، المدنيين في صنعاء بالابتعاد عن معسكرات وتجمعات ميليشيات الحوثي.

ودعا التحالف المدنيين إلى إخلاء أي موقع تحت سيطرة الميليشيات الحوثية وذلك لأغراض عسكرية.

وفق وقت سابق ليلة الجمعة، أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، عن بدء ضربات جوية دقيقة لتدمير قدرات ميليشيات الحوثي في الحديدة على ساحل البحر الأحمر.

وأشار التحالف في بيان، إلى استهداف أحد أوكار عناصر القرصنة البحرية والجريمة المنظمة بالحديدة، حيث تدير عناصر القرصنة البحرية والجريمة المنظمة عملياتها من موانئ الحديدة.

وأشار التحالف إلى أن ميناء الحديدة يعد شريان تهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين، ومصدر تهديد لحرية الملاحة البحرية.

وقال التحالف إن الحوثيين استغلوا اتفاق ستوكهولم، واستخدموه مظلة للحماية، وتهديد حرية الملاحة البحرية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اليمن التحالف يدمر منصات صواريخ للحوثيين

اليمن التحالف يدمر منصات صواريخ للحوثيينp وطالب التحالف في تغريدات نشرتها وكالة الأنباء السعودية على حسابها في تويتر المدنيين في صنعاء بالابتعاد عن معسكرات وتجمعات ميليشيات الحوثي p p p p ودعا التحالف المدنيين إلى إخلاء أي موقع تحت سيطرة الميليشيات الحوثية وذلك لأغراض عسكرية p p p p وفق وقت سابق ليلة الجمعة أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن عن بدء ضربات جوية دقيقة

كانت هذه تفاصيل اليمن.. التحالف يدمر منصات صواريخ للحوثيين بمحافظة البيضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سكاي نيوز أخبار الشرق الأوسط الصحافة العربية 2022-1-21 151

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.