اخبار مصر

ابتعدوا عن الحوثيين.. التحالف يطلب إخلاء مناطق بصنعاء

طالب التحالف العربي، فجر اليوم الجمعة، من اليمنيين في صنعاء الابتعاد عن أماكن تجمع المليشيات الحوثية. وحذر التحالف الذي تقوده السعودية، المدنيين في صنعاء من الاقتراب من معسكرات وتجمعات الحوثيين، مشددا على ضرورة إخلاء أي موقع تحت سيطرة الميليشيات لأغراض عسكرية، من المدنيين. ويبدو التحذير الجديد مقدمة لغارات جوية قد يشنها التحالف، ضمن حملته الجديدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ابتعدوا عن الحوثيين التحالف يطلب إخلاء

ابتعدوا عن الحوثيين التحالف يطلب إخلاءطالب التحالف العربي فجر اليوم الجمعة من اليمنيين في صنعاء الابتعاد عن أماكن تجمع المليشيات الحوثية وحذر التحالف الذي تقوده السعودية المدنيين في صنعاء من الاقتراب من معسكرات وتجمعات الحوثيين مشددا على ضرورة إخلاء أي موقع تحت سيطرة الميليشيات لأغراض عسكرية من المدنيين ويبدو التحذير الجديد مقدمة لغارات جوية قد يشنها التحالف ضمن حملته الجديدة

كانت هذه تفاصيل ابتعدوا عن الحوثيين.. التحالف يطلب إخلاء مناطق بصنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-21 145

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.