اخبار الصحافة العربية

تشافي بعد توديع كأس الملك: الكل يعاني ليس ألبا فقط.. وعلينا القتال في حربين

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أنه لا يوجد أمامه خيار سوى الاستمرار في الإيمان بمشروع النادي، متحدثًا بعد توديع كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بلباو والذي أشاد بقوته.

كما تحدث تشافي عن إصابة أنسو فاتي وبيدري خلال المباراة، ووضع عثمان ديمبلي، ورفض إلقاء اللوم على جوردي ألبا الذي تسبب في ركلة جزاء منحت الفوز لبلباو في الأشواط الإضافية.

وفاز أتلتيك بلباو على برشلونة بثلاثية لهدفين، في دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا، ليتأهل لربع النهائي.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أن أتليتيك بلباو قدم مباراة رائعة، لقد دافعوا بشكل جيد للغاية وبكثافة هائلة، لقد كانوا متفوقين في الصراعات الثنائية".

وأضاف: "لقد رأيتهم أقوياء جدًا، لقد كلفنا ذلك، هدف بيدري منحنا اللعب لوقت إضافي، ثم جاءت ركلة الجزاء المصيرية".

وتابع تشافي: "لقد حاولنا، لكن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لنا، ليس لدينا خيار سوى الاستمرار في الإيمان بهذا المشروع، يجب أن نؤمن بالليجا والدوري الأوروبي، لا أعرف أي طريقة أخرى غير العمل".

وشدد: "لقد قاتلنا حتى النهاية، نحن خارج الكأس، هذه أيام صعبة، يجب أن نتعافى ذهنياً من الهزيمة في كأس السوبر وهذه المرة، لكن علينا التفكير في الدوري الإسباني والدوري الأوروبي".

وواصل مدرب برشلونة: "لقد كانوا جيدين للغاية ومكثفون، وتفوقوا في الكرات الثانية، لقد صنعنا أشياء، لكن ليس كثيرًا لأنهم لا يسمحون لك".

وأستطرد تشافي: "علينا مواصلة التدريب للحصول على مزيد من الهيمنة، إنه أمر صعب لكي نلعب في منطقة الخصم".

وعن إصابة بيدري وفاتي، أوضح: "لا يبدو أن بيدري تعرض لإصابة قوية، لكن بالنسبة لأنسو فاتي فيبدو متأثرًا، سنرى، غدا سنرى التشخيص، هناك لاعبون يعانون من عدم الراحة مثل بيكيه، جوردي ألبا، بيدري".

اقرأ أيضًا.. فيران توريس بعد توديع كأس الملك: وضع صعب وبرشلونة سيتجاوزه

وعاد تشافي للحديث عن بلباو متابعًا: "بإيجاز أتلتيك بلباو بلعبون كل كرة كما لو كانت الأخيرة، سان ماميس يطلب منك أقصى درجات في هذه الأمور".

وأكد: "لقد هزمونا بالقوة إذا لم تكن متساوًيا معهم في ذلك، في الصراعات الثنائية، في الإستراتيجية ... لقد رأيتهم ممتازين وبدنيًا ومنظمين، عملوا بشكل جيد، مع هدف بيدري بدا الأمر وكأنها كانت لحظتنا، ولكن علينا تغيير الديناميكيات".

وأكمل: "هذا يقلقني، في بعض اللحظات فرضوا أنفسهم على اللعبة وهذا يقلقني، لقد تنافسنا على الرغم من كل شيء، لقد كان الجهد كبيرًا، الإقصاء أثر علينا".

وشدد مدرب برشلونة: "فشل؟ لا أحب هذه الكلمة، إذا كانت الهزيمة فشل فسوف نتعلم من الأخطاء، لنستعيد معنويات الناس ونقاتل في الحربين، حرب الليجا وحرب الدوري الأوروبي، علينا أن نكون صادقين لقد كانوا أفضل منا".

وأردف: "لا أعرف لن أقدر ذلك، لا تضيع وقتك لأنني لن أقدر عمل الحكم، أنا أقدر عملي وفريقي، لا أكسب أي شيء من خلال تقييم تلك الأمور".

وعن وضع عثمان ديمبلي وقرار برشلونة برحيل اللاعب في انتقالات يناير الجارية، أستطرد تشافي: "لا أعتقد أن القرار أثر علينا، إنه لاعب كرة قدم مهم لكنه قرار النادي، لم نتخذ القرار من جانب واحد".

وأتم بشأن جوردي ألبا: "مع لاعبين مثل إيناكي ونيكو وراؤول جارسيا ... الكل يعاني، ليس جوردي ألبا فقط، لن أشير إليه، كان يعاني من عدم ارتياح في أوتار الركبة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تشافي بعد توديع كأس الملك الكل يعاني ليس

تشافي بعد توديع كأس الملك الكل يعاني ليسp أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة أنه لا يوجد أمامه خيار سوى الاستمرار في الإيمان بمشروع النادي متحدث ا بعد توديع كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بلباو والذي أشاد بقوته p p p p كما تحدث تشافي عن إصابة أنسو فاتي وبيدري خلال المباراة ووضع عثمان ديمبلي ورفض إلقاء اللوم على جوردي ألبا الذي تسبب في ركلة جزاء منحت الفوز لبلباو في

كانت هذه تفاصيل تشافي بعد توديع كأس الملك: الكل يعاني ليس ألبا فقط.. وعلينا القتال في حربين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-21 161

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.