اخبار مصر

الأهلي الشباب يخطط للفوز على المقاولون في كأس الرابطة

12:44 ص الجمعة 21 يناير 2022

يواصل النادي الأهلي مبارياته في بطولة كأس الرابطة، بتحدي المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات.

الأهلي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين بفارق نقطتين فقط عن الإسماعيلي المتصدر.

ويتصدر الإسماعيلي برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الجونة الثاني، ثم المقاولون ثالثا برصيد 3 نقاط، ويأتي سموحة والبنك الأهلي في المركزين الخامس والسادس بنقطة لكل منهما.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يواصل الاعتماد على فريق الشباب في ظل غياب الدوليين، وعدم الرغبة في إشراك نجوم الفريق الأول الآخرين.

قائمة المباراة ضمت 23 لاعبا أغلبهم من فريق الشباب، باستثناء حسام حسن وعمار حمدي وكريم فؤاد.

ونجح الأهلي في تجنب الهزيمة أمام الإسماعيلي في المباراة السابقة بتسجيل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء (1-1) بعد أن تعادل في المباراة الأولى مع الجونة بدون أهداف.

ويسعى الأحمر لتحقيق فوز يساعده على التأهل بعد أن فقد 4 نقاط في أول مباراتين، وهو الهدف الذي يسعى إليه شباب الأهلي لإقناع مدربهم بأحقيتهم في فرصة للظهور مع الفريق الأول.

بطاقة المباراة

الحدث: كأس الرابطة

التاريخ: 21 يناير 2022

التوقيت: 05:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأهلي الشباب يخطط للفوز على المقاولون

الأهلي الشباب يخطط للفوز على المقاولونp 12 44 ص الجمعة 21 يناير 2022 p p p p يواصل النادي الأهلي مبارياته في بطولة كأس الرابطة بتحدي المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات p p p p الأهلي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين بفارق نقطتين فقط عن الإسماعيلي المتصدر p p p p ويتصدر الإسماعيلي برصيد 4 نقاط بفارق

كانت هذه تفاصيل الأهلي الشباب يخطط للفوز على المقاولون في كأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي رياضة مصر 2022-1-21 193

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.