اخبار مصر

أنا من غيرك ولا حاجة .. لطيفة توجه رسالة لوالدتها

03:00 ص الجمعة 21 يناير 2022

كتب- هاني صابر:

حرصت الفنانة لطيفة، على توجيه رسالة مؤثرة لوالدتها أمام متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا، معربة خلالها عن مدى إمتنانها لها.

ونشرت لطيفة، صورا وفيديو مع والدتها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم وكل شهر وكل سنة والعمر كله وأنا في حضنك يا أغلى قلب يا أطيب أم يا ملكة عمري يا روحي يا بطلة، يا أول مدرسة ليا في حياتي في عمري كله، ربنا يخليكي لينا كلنا.. أنا من غيرك ولا حاجة".

يذكر أن آخر أعمال لطيفة، أغنية "الأستاذ"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وشارك أحمد كرارة في كليب الأغنية كموديل، ومن إخراج فادي حداد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أنا من غيرك ولا حاجة لطيفة توجه رسالة

أنا من غيرك ولا حاجة لطيفة توجه رسالةp 03 00 ص الجمعة 21 يناير 2022 p p p p p p كتب هاني صابر p p p p حرصت الفنانة لطيفة على توجيه رسالة مؤثرة لوالدتها أمام متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا معربة خلالها عن مدى إمتنانها لها p p p p ونشرت لطيفة صورا وفيديو مع والدتها عبر حسابها على إنستجرام وعلقت كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم وكل شهر وكل سنة

كانت هذه تفاصيل أنا من غيرك ولا حاجة .. لطيفة توجه رسالة لوالدتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-21 196

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.