اخبار الصحافة العربية

مورينيو يكشف موقفه من العودة لأجواء الدوري الإنجليزي

سبورت 360- كشف جوزيه مورينيو، المُدير الفني لفريق روما، عن موقفه من العودة من جديد لأجواء الدوري الإنجليزي لتدريب إيفرتون.

وكان اسم مورينيو قد ورد في قائمة المُرشحين المُحتملين لخلافة رافاييل بينيتيز الذي تم إقالته لسوء نتائج التوفيز خلال الفترة الأخيرة.

مورينيو: لن أتخلى عن مشروع روما

وقال مورينيو، في تصريحات حول الموضوع نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”فيما يتعلق بالعاطفة والشغف والتعاطف وكوني سعيداً بالعمل في روما فإن تقييمي هو 11 من 10″.

وتابع مُدرب الجيالوروسي حديثه بالقول :”أنا حقاً سعيد للغاية في النادي الذي أشعر فيه بثقة الناس، لا يُمكنني أن أكون أكثر سعادة من ذلك”.

وأضاف :”فيما يتعلق بكرة القدم فإن اللعب لإنهاء الدوري في المراكز بين الرابع والثامن ليس بوضوح ما أريد، ولكن هذه لحظة مشروع مُختلف لي، وسنكون أفضل الموسم المُقبل”.

وأكمل مورينيو :”لن أنكر أنني في النصف الأول شعرت بالإحباط، الأداء الذي قدمناه كان سيئاً”، وتابع :”أنا سعيد الآن، ولن أغير هذا المشروع لروما من أجل أي شيء آخر”.

وأضاف الخبير البرتغالي قائلاً :”لقد أعطيت كلمتي بالبقاء 3 سنوات، ولن أغادر قبل انتهاء هذه السنوات الثلاثة، هذا هو مشروعي أيضاً”.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مورينيو يكشف موقفه من العودة لأجواء الدوري

مورينيو يكشف موقفه من العودة لأجواء الدوريp p سبورت 360 كشف جوزيه مورينيو الم دير الفني لفريق روما عن موقفه من العودة من جديد لأجواء الدوري الإنجليزي لتدريب إيفرتون p p وكان اسم مورينيو قد ورد في قائمة الم رشحين الم حتملين لخلافة رافاييل بينيتيز الذي تم إقالته لسوء نتائج التوفيز خلال الفترة الأخيرة p p مورينيو لن أتخلى عن مشروع روما p p وقال

كانت هذه تفاصيل مورينيو يكشف موقفه من العودة لأجواء الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2022-1-21 162

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.