اخبار الصحافة العربية

تونس .. سعيد يؤكد أنه لا مساس بالحريات ويجدد انتقاده للسلطة القضائية

AP

جدد الرئيس التونسي قيس سعيد التأكيد على أنه لا مساس بالحريات، وشدد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع، كما أعرب عن رفضه لمظاهر العنف من أي طرف كان، خاصة ممن يريدون ضرب الدولة.

وقال سعيد خلال استقباله وزير الداخلية توفيق شرف الدين، أمس الخميس، في قصر قرطاج، إن "الحريات اليوم في تونس مضمونة أفضل من اي وقت مضى، ونسعى لتطبيق القانون على الجميع".

وجدد الرئيس التونسي انتقاده للسلطة القضائية وأكد على ضرورة أن يكون القضاء مستقلا، مشيرا إلى أن بعض القضاة ليسوا مستقلين.

وقال إن الدولة ترفض التجاوزات والعنف من أي طرف كان، وخاصة من طرف أولئك الذين يريدون ضرب الدولة من الداخل.

وأضاف الرئيس التونسي أنه لا نية لتركيع القضاء أو التدخل فيه، و"لكن لن يتم ترك الشعب التونسي أمام كل من يتاجر بحقوقهم".

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تونس سعيد يؤكد أنه لا مساس بالحريات

تونس سعيد يؤكد أنه لا مساس بالحرياتp p p p p p p p p p p ap p p p p p p p p p p p p جدد الرئيس التونسي قيس سعيد التأكيد على أنه لا مساس بالحريات وشدد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع كما أعرب عن رفضه لمظاهر العنف من أي طرف كان خاصة ممن يريدون ضرب الدولة p p p p وقال سعيد خلال استقباله وزير الداخلية توفيق شرف

كانت هذه تفاصيل تونس .. سعيد يؤكد أنه لا مساس بالحريات ويجدد انتقاده للسلطة القضائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2022-1-21 197

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.