اخبار السودان

التغيير : حكومة تصريف الأعمال ستقود لمزيدٍ من الأزمات

أكّد القيادي بقوى الحريةوالتغير، عضو اللجنة القانونية عبد المطلب عطية، أن حكومة تصريف أعمال في ظل الأزمة الحالية لا تجدي بشئ، بل ستقود إلى مزيدٍ من الأزمات، في وقت قال إن الانتخابات المُزمع قيامها في 2023م مربوطة بشروط موضوعية.

وأكد عطية  وفق صحيفة (الصيحة) أن الإعداد للانتخابات لا بد أن تتوفر فيه القوانين والتوافق علي شكل الحكم، وأضاف “فما يحدث مجرد هروب من الأزمة الحقيقية”، وأشار إلى أن الانتخابات لها معايير، منها التعداد السكاني والترتيب الانتقالي والترتيبات السياسية. وأردف “ما يتم الآن شغل مناورة فهي حكومة (بدون رأس)”، وتابع “لأنّ الإعداد للانتخابات يتمثل في حكومة مدنية توفر كل الشروط لقيامها”.

الخرطوم ( كوش نيوز)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التغيير حكومة تصريف الأعمال ستقود لمزيد

التغيير حكومة تصريف الأعمال ستقود لمزيدp أك د القيادي بقوى الحريةوالتغير عضو اللجنة القانونية عبد المطلب عطية أن حكومة تصريف أعمال في ظل الأزمة الحالية لا تجدي بشئ بل ستقود إلى مزيد من الأزمات في وقت قال إن الانتخابات الم زمع قيامها في 2023م مربوطة بشروط موضوعية p p p p وأكد عطية وفق صحيفة الصيحة أن الإعداد للانتخابات لا بد أن تتوفر فيه القوانين والتوافق علي شكل الحكم

كانت هذه تفاصيل التغيير : حكومة تصريف الأعمال ستقود لمزيدٍ من الأزمات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

كوش نيوز أخبار السودان 2022-1-21 106

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.