اخبار مصر

إريكسون يعود للدورى الإنجليزى خلال 72 ساعة

 يستعد كريستيان إريكسين لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالى السابق للعودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز لإكمال صفقة انتقال لناد جديد خلال الـ 72 ساعة المقبلة؛ حيث من المقرر أن يوقع صانع ألعاب إنتر ميلان السابق على عقود انتقال لنادى برينتفورد خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن خضع للفحوصات الطبية اللازمة.

وأشارت تقارير إخبارية نشرت اليوم فى صحيفة ميرور البريطانية إلى أن نادي برينتفورد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قدم عرضاً إلى النجم الدنماركي كريستيان إريكسون للعودة إلى اللعب من جديد، وذلك بعد أن تعرض اللاعب لأزمة قلبية في العام الماضي.

وكان إريكسون قد تعرض لأزمة قلبية خلال مباراة المنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي في 12 يونيو الماضي ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية، وجرى إنعاشه ثم خضع بعدها لعملية زرع جهاز إزالة رجفان القلب.

وبعد خضوعه للعملية الجراحية، بات من المستحيل أن يواصل اللعب في إيطاليا، حيث تمنع القوانين ذلك، وبالتالي جرى فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي.

وأعلن إريكسون الشهر الماضي أنه عاد للتدريبات من جديد، ويرغب في العودة للعب وتمثيل منتخب الدنمارك في كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

كما ذكرت مجلة ذا أثلتيك الإلكترونية أنها علمت أن برينتفورد كان قد عرض على اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً عقداً لمدة 6 أشهر مع إمكانية التمديد لعام آخر. 

اقرأ أيضا: رونالدو يدعم كريستيان إريكسين.. ويوجه له رسالة قوية

جدير بالذكر أن فريق برينتفورد يحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة.

Christian Eriksen set to complete Brentford transfer in next 72 hours | @MullockSMirror t.co/RiVXauYnBk pic.twitter.com/wdvKU3T6YC

— Mirror Football (@MirrorFootball) January 22, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إريكسون يعود للدورى الإنجليزى خلال 72 ساعة

إريكسون يعود للدورى الإنجليزى خلال 72 ساعةp يستعد كريستيان إريكسين لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالى السابق للعودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز لإكمال صفقة انتقال لناد جديد خلال الـ 72 ساعة المقبلة حيث من المقرر أن يوقع صانع ألعاب إنتر ميلان السابق على عقود انتقال لنادى برينتفورد خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن خضع للفحوصات الطبية اللازمة p p p p وأشارت تقارير إخبارية نشرت اليوم

كانت هذه تفاصيل إريكسون يعود للدورى الإنجليزى خلال 72 ساعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-23 197

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.