اخبار الصحافة العربية

رونالدو يوجه رسالة بعد مباراة وست هام يونايتد

AP Dave Thompson

أعرب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن ارتياحه بعد فوز فريقه مانشستر يونايتد على ضيفه وست هام يونايتد (1-0)، يوم السبت، في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووجه رونالدو رسالة بعد المباراة، عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، جاء فيها: "فوز آخر مهم قبل توقف الدوري الإنجليزي الممتاز، وخطوة أخرى نحو أهدافنا. الطريق وعر ومليء بالعقبات، لكننا نعمل معا ونعمل بجد لجعل مشجعينا يفتخرون بنا، هيا أيها الشياطين!.. #mufc".

ولم يتمكن رونالدو من التسجيل بنفسه، لكنه ساهم في إحراز زميله المهاجم ماركوس راشفورد هدف الفوز الوحيد لفريق "الشياطين الحمر" في الوقت القاتل، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب "أولد ترافورد".

المصدر: RT 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رونالدو يوجه رسالة بعد مباراة وست هام يونايتد

رونالدو يوجه رسالة بعد مباراة وست هام يونايتدp p p p p p p p p p p ap dave thompson p p p p p p p p p p p p أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ارتياحه بعد فوز فريقه مانشستر يونايتد على ضيفه وست هام يونايتد 1 0 يوم السبت في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم p p p p ووجه رونالدو رسالة بعد

كانت هذه تفاصيل رونالدو يوجه رسالة بعد مباراة وست هام يونايتد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم الرياضة الصحافة العربية 2022-1-23 164

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.