اخبار الصحافة العربية

كلوب: هذا ما يحتاجه ليفربول في غياب صلاح وماني

سبورت360- أكد يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، على حاجة الفريق لبذل مجهود للتأقلم مع غياب محمد صلاح وساديو ماني.

ويغيب النجمان عن صفوف الريدز خلال الفترة الحالية لانشغالهما مع مُنتخبي بلديهما مصر والسنغال في مُنافسات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

كلوب: ليفربول بحاجة للصلابة في غياب صلاح وماني

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”عندما تخسر لاعبين مُهمين في المُسابقات، فإن الحل لن تكون به مُتوهجاً وتُسجل المُباراة المُقبلة خمسة أو ستة أهداف”.

وتابع مُدرب الريدز حديثه بالقول :”عليك أن تتأقلم وفي حالتنا فإنه واضح بنسبة 100% أننا بحاجة أن نكون صخرة صلبة”.

وأضاف كلوب :”علينا أن نكون مُنظمين، هذا هو أساس كل شئ نقوم به، وفي هذه اللحظة فأنا أرى التزاماً رائعاً في دفاعنا”.

وأكمل :”الجميع مُشارك بنسبة 100% لأنهم يفهمون الآن أكثر من أي وقت مضى، لا يُمكن أن تُحلق طوال الوقت بنتائج كبيرة، عليك أن تفوز ببعض مُباريات كرة القدم بنتيجة هدفٍ دون رد”.

وسيلعب ليفربول عصر اليوم الأحد ضد كريستال بالاس على أرض الأخير، ويحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كلوب هذا ما يحتاجه ليفربول في غياب صلاح

كلوب هذا ما يحتاجه ليفربول في غياب صلاحp p سبورت360 أكد يورجن كلوب الم دير الفني لفريق ليفربول على حاجة الفريق لبذل مجهود للتأقلم مع غياب محمد صلاح وساديو ماني p p ويغيب النجمان عن صفوف الريدز خلال الفترة الحالية لانشغالهما مع م نتخبي بلديهما مصر والسنغال في م نافسات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون p p كلوب ليفربول بحاجة للصلابة في غياب صلاح وماني p p

كانت هذه تفاصيل كلوب: هذا ما يحتاجه ليفربول في غياب صلاح وماني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2022-1-23 178

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.