اخبار مصر

أمين عمر يقود طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة غينيا وجامبيا

02:29 ص | الأحد 23 يناير 2022

الحكم أمين عمر

أخبار متعلقة

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم حكام دولي مصري لإدارة مباراة غينيا وجامبيا المقرر لها، غدا الإثنين، 23 يناير في السادسة مساءً، في دور الـ16 لأمم إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون.

ويضم طاقم التحكيم المصري كل من: «أمين عمر حكم ساحة، ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام طه حكام مساعدين، ومحمد معروف حكما رابعا، ومحمود عاشور حكما للفار، وأحمد الغندور مساعد فار».

عودة محمد معروف للظهور في أمم إفريقيا بعد تعافيه من كورونا

ويعود محمد معروف للظهور مجددا في كأس الأمم، بعدما غاب عن إدارة مباراة تونس وموريتانيا، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب غينيا المتصدر مع منتخب جامبيا وصيف المجموعة السادسة، في إطار منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، على ملعب كويكونج.

جان جاك ندالا حكما لمباراة مصر وكوت ديفوار ورضوان جيد يدير لقاء الجابون وبوركينا

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد بالكشف عن طاقم تحكيم مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل، بتوقيت القاهرة.

وكشف مصدر مسؤول داخل لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن أن الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيدير مباراة مصر وكوت ديفوار، حيث وقع الاختيار عليه بعد مناقشات داخل لجنة الحكام خلال الفترة الماضية من أجل اختيار حكام مباريات دور الـ16، فيما سيتواجد الإثيوبي بأملاك تيسيما سيتواجد في غرفة تقنية الفيديو «فار».

ومن المقرر أن يدير الحكم المغربي رضوان جيد مباراة الجابون وبوركينا فاسو، فيما سيدير الحكم السنغالي ماجيتي نداي مباراة نيجيريا وتونس، أما مباراة المغرب ومالاوي فيديرها الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أمين عمر يقود طاقم تحكيم مصري لإدارة

أمين عمر يقود طاقم تحكيم مصري لإدارةp p p p p p p 02 29 ص الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p الحكم أمين عمر p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم حكام دولي مصري لإدارة مباراة غينيا وجامبيا المقرر لها غدا الإثنين 23 يناير في

كانت هذه تفاصيل أمين عمر يقود طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة غينيا وجامبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-23 230

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.