اخبار الصحافة العربية

نجم المُصارعة يُوجه رسالة لبوبي لاشلي وبيج إي قبل رويال رامبل

سبورت 360- وجه جريجوري هيلمز، نجم المُصارعة الحرة، رسالة للنجمين بوبي لاشلي وبيج إي قبل رويال رامبل 2022.

وتحدث هيلمز عن إمكانية مُشاركته في عرض رويال رامبل هذا العام، وأشار لمُشاركته العام الماضي ومدى تأثيرها على مُشاركته هذا العام.

هيلمز لن يُشارك في رويال رامبل بسبب بيج إي وبوبي لاشلي !

ونقل تقرير نشره موقع sportskeeda رد هيلمز على سؤال وُجه له عبر تويتر بشأن إمكانية مُشاركته هذا العام.

وقال هيلمز في جوابه :”ألم تُشاهد بيج إي وبوبي لاشلي يُحاولان قتلي العام الماضي؟”، وأشار النجم في تغريدته لحسابي نجمي الاتحاد.

Didn’t you see @WWEBigE and @fightbobby try to kill me last year? ???????? t.co/yqF23lCJ3e

— Hurricane Helms (@ShaneHelmsCom) January 19, 2022

وكان هيلمز قد دخل لُمباراة رويال رامبل في المركز الثالث والعشرين، فيما دخل بوبي لاشلي من المركز رقم 22، فيما كان بيج إي مُشاركاً من المركز العاشر.

وكان بيج إي وبوبي لاشلي قد اشتركا في إقصاء هيلمز من مُباراة الثلاثين رجلاً في غضون 30 ثانية.

وأشار التقرير إلى أن عرض رويال رامبل سيشهد مُواجهة بين بوبي لاشلي ضد بروك ليسنر على لقب WWE، وكان ليسنر قد فاز باللقب بعد أن انتصر على بيج إي في عرض Day1.

وكان من المُفترض أن يُواجه ليسنر غريمه رومان رينز ولكن إصابة الأخير بفيروس كورنا جعلت الاتحاد مُجبراً على إضافة ليسنر لمُواجهة لقب بطل WWE.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نجم الم صارعة ي وجه رسالة لبوبي لاشلي وبيج

نجم الم صارعة ي وجه رسالة لبوبي لاشلي وبيجp p سبورت 360 وجه جريجوري هيلمز نجم الم صارعة الحرة رسالة للنجمين بوبي لاشلي وبيج إي قبل رويال رامبل 2022 p p وتحدث هيلمز عن إمكانية م شاركته في عرض رويال رامبل هذا العام وأشار لم شاركته العام الماضي ومدى تأثيرها على م شاركته هذا العام p p هيلمز لن ي شارك في رويال رامبل بسبب بيج إي وبوبي لاشلي p p ونقل

كانت هذه تفاصيل نجم المُصارعة يُوجه رسالة لبوبي لاشلي وبيج إي قبل رويال رامبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2022-1-23 188

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.