اخبار الصحافة العربية

"قوية لكني لست وقحة " رسالة غريبة من منة فضالي تُثير الجدل على مواقع التواصل

نشرت الفنانة منة فضالي، على حسابها الخاص على "إنستغرام" صوراً جديدة لها كشفت من خلالها عن أحدث إطلالاتها، حيث ظهرت بملابس رياضية أبرزت رشاقتها.وعلقت منة على الصور برسالة غامضة أثارت بها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها: "قوية لكني لست وقحة.. طيبة لكنني لست ضعيفة.. صريحة لكنني لست متمردة.. متواضعة لكنني لست قليلة قدر أو قيمة.. واثقة ولست متكبرة". وتساءل جمهورها عن السبب الذي دعاها لكتابة تلك الرسالة الغامضة.

يذكر أن منة فضالي شاركت في حكاية "تاج راسنا بابا" من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الرابع، وشاركها البطولة الفنان إسلام جمال، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين.وكانت قد أثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية بعدما انتشرت صور جمعت بين منة فضالي والمطرب الشعبي سعد الصغير، ظهر فيها الأخير يمسك يدها ويقوم بتلبيسها دبلة.

وأحدثت هذه الصور حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وتساءل الكثيرون عن حقيقة خطوبة منة فضالي وسعد الصغير. إلا أن منة أكدت أن هذه الصور ليست جديدة وكانت من إحدى المناسبات التي جمعتهما وحدث الأمر على سبيل الدعابة، التي فجرت الضحك على الموقف المفاجئ.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منة فضالي تنضم لفيلم "فارس" مع أحمد زاهر بعد تعاونهما في "زنزالة 7"

منة فضالي في أزمة بسبب مخرج فيلمها الجديد وتستغيث بزملائها


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قوية لكني لست وقحة رسالة غريبة من منة

قوية لكني لست وقحة رسالة غريبة من منةh3 p p h3 p p p نشرت الفنانة منة فضالي على حسابها الخاص على إنستغرام صورا جديدة لها كشفت من خلالها عن أحدث إطلالاتها حيث ظهرت بملابس رياضية أبرزت رشاقتها وعلقت منة على الصور برسالة غامضة أثارت بها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيها قوية لكني لست وقحة طيبة لكنني لست ضعيفة صريحة لكنني لست متمردة متواضعة لكنني لست

كانت هذه تفاصيل "قوية لكني لست وقحة " رسالة غريبة من منة فضالي تُثير الجدل على مواقع التواصل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2022-1-23 187

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.