اخبار فلسطين

الإعلان عن اتفاق "تعاون تاريخي" بين اتحادي المغرب وإسرائيل لكرة السلة

الإعلان عن اتفاق "تعاون تاريخي" بين اتحادي المغرب وإسرائيل لكرة السلة

2022 Jan,23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، توصلها لاتفاق تعاون تاريخي مع الاتحاد الإسرائيلي، في إطار انفتاح الجامعة على المحيط الدولي وتعزيزا للدور الذي تلعبه الدبلوماسية الرياضية.

وأصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، بلاغا مساء أمس الجمعة، جاء فيه: "في إطار انفتاح الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة على المحيط الدولي وتعزيزا للدور الذي تلعبه الدبلوماسية الرياضية، فقد توصلتا الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة (FRMBB) ونظيرتها الاتحاد الإسرائيلي لكرة السلة (IBBA) يوم الخميس 20 يناير 2022، إلى اتفاق تعاون تاريخي يشمل جميع المجالات التعليمية والصحية والرياضية والاجتماعية المرتبطة بكرة السلة.. ".

وفي ما يلي صورة عن نص البلاغ:

frmbb.ma


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الإعلان عن اتفاق تعاون تاريخي بين اتحادي

الإعلان عن اتفاق تعاون تاريخي بين اتحاديp p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p الإعلان عن اتفاق تعاون تاريخي بين اتحادي المغرب وإسرائيل لكرة السلة p p 2022 jan 23 p أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة توصلها لاتفاق تعاون تاريخي مع الاتحاد الإسرائيلي في

كانت هذه تفاصيل الإعلان عن اتفاق "تعاون تاريخي" بين اتحادي المغرب وإسرائيل لكرة السلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سما الإخبارية شؤون عربية ودولية فلسطين 2022-1-23 112

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.